إعلان

صور.. الأوقاف تدعم جنوب سيناء بـ"5 أطنان لحوم وألف شنطة رمضانية"

11:59 ص الأحد 10 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

عقد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، اجتماعًا لمناقشة آليات تكريم حفظة القرآن الكريم، ودعم وزارة الأوقاف لمحافظة جنوب سيناء بكميات لحوم من صكوك الأضاحي.

وقال محافظ جنوب سيناء في تصريح له اليوم، إن وزير الأوقاف وافق على إنشاء مسجدين أحدهما بمدينة دهب، والآخر بمدينة نويبع، وذلك بدعم مالي مشترك بين وزارة الأوقاف المحافظة.

وأشار إلى أنه جرى خلال اللقاء الاتفاق على تكريم حفظة القرآن الكريم من أبناء المحافظة سيناء يوم الخميس الموافق 20 رمضان، والموافق أول ليلة من ليالي العشر الأواخر من رمضان ليلة الحادي والعشرين .

وأكد المحافظ أن وزير الأوقاف قرر دعم المحافظة بـ2 طن لحوم صكوك إطعام، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بكافة مدن المحافظة، مشيرًا إلى أن إجمالي كمية لحوم صكوك الطعام التي وردت إلى المحافظة بلغت 5أطنان، كما دعمت وزارة الأوقاف المحافظة بنحو 1000 شنطة غذاء، تضم كل شنطة كافة السلع الغذائية.

وقدم المحافظ الشكر لوزير الأوقاف، لدعمه المستمر لمواطني المحافظة، من خلال التوسع في إنشاء المساجد وتجهيزها على أعلى مستوى، إضافة إلى حرصه على دعم المناطق الأكثر احتياجا باللحوم والمواد الغذائية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان