إعلان

بحضور سايناي يوسف شعبان.. فرقة الحضرة تحيي ليالي رمضان على مسرح الزمالك (صور)

08:01 ص السبت 17 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أحيّت فرقة الحضرة سهرة رمضانية غنائية على مسرح الزمالك، مساء الجمعة.

وقدّمت فرقة الحضرة مجموعة من أشهر أعمالها من قصائد المديح، من بينها "كل القلوب إلى الحبيب تميل" و"يا نور الوجود" و"في ساحة الحسين نزلنا" وغيرها.

واحتفت الحضرة في ليلة رمضانبة بظهور ألبومها الغنائي الثالث "أرباب الهوى"، الذي ضم في جعبته 10 قصائد مختلفة ممزوجة بالأداء الغنائي الجماعي للإنشاد الصوفي، والابتهالات للتقرب إلى الله.

كما فاجأت الحضرة جمهورها بمشاركة المطربة هند الراوي، التي غنت معها قصيدتين، "مدد يا سيدة" و"مولاي صلي وسلم" في أول ظهور لمطربة بمشاركة شباب الفرقة، التي ظهرت أيضا بشكل موسيقي مغاير عن المعتاد، بصحبة آلات غربية مثل الجيتار والدرامز والكيبورد والكمان.

وحرصت الدكتورة سايناي يوسف شعبان، ابنة الفنان الكبير الراحل يوسف شعبان وحفيدة الأميرة فوزية، على حضور حفل الحضرة في رمضان، لشغفها بأجواء المديح والصوفية.

وقالت "سايناي" على هامش الحفل: "الحضرة قريبة من قلبي، لإنهم موهوبين في اللي بيقدموه ومحبين لأهل البيت، وحبيت أقدم دعمي لولادي بلدي اللي بيقدموا فن روحاني جميل".

ومن جانبه أوضح الفنان طارق صبري، مؤسس ومدير مسرح الزمالك، أن حفل "الحضرة" يأتي في مستهل سلسلة من الحفلات الغنائية التي يقدمها المسرح خلال ليالي رمضان، منها حفل الفنان الكبير علي الحجار والمطربة دينا الوديدي والفنانة التونسية غالية بن علي وفرقة بهججة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: