إعلان

"مكسرات وفانوس ومفيش خصم".. شركة تُهنئ موظفيها بحلول رمضان

03:07 م الأربعاء 14 أبريل 2021

شركة تُهنئ موظفيها بحلول رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد زكريا:

حلّ شهر رمضان، ومعه حلت "البركة" على موظفي شركة "بنجوين للتكنولوجيا"، حيث أقرت الشركة رسميا هدايا لجميع العاملين بها، بمناسبة شهر الصيام.

صورة 1

خلال اجتماع لمناقشة آلية العمل في رمضان، عرض شادي محمد، وهو مسؤول التسويق بالشركة، على مديريه أن تصدر شركتهم قرارات تُسهّل العمل على الموظفين خلال شهر الصيام، وتسعدهم في الشهر الكريم.

ليتم الاتفاق بين مسؤول التسويق والشركة على تخفيض عدد ساعات العمل إلى 4 ساعات فقط خلال شهر رمضان، مع منح جميع العاملين بالشركة إجازة مدفوعة الأجر أول أيام رمضان، وإلغاء بند الخصومات على الراتب خلال الشهر بالكامل، مع منح كل موظف صندوق به مكسرات، وفانوس لكل سيدة تعمل في الشركة، وباقة مجانية طوال الشهر بعد الاختيار بين شبكات: "نتفليكس- شاهد- ووتش آت"، وإفطار جماعي يحضره كل الموظفين، كما يحكي شادي.

خطرت الفكرة بعقل شادي، عندما شاهد هدية شبيهة من شركة لموظفيها، فأراد أن ينقلها إلى شركته، والتي تختص بتأسيس أنظمة إلكترونية ذكية للشركات، وهو ما كان فعلا، وبمجرد أن عرضها على الإدارة.

بمجرد أن علقت الورقة وعلم الموظفون بالهدية، عبّروا عن سعادتهم كما يحكي شادي: "كل واحد كتب كلمة لطيفة أو رسم رسمة على سبورة الشركة".

صورة 2

يوم الإجازة أكثر ما همّ شخص شادي: "أول يوم بتبقى عايز تفطر وسط العيلة مع أهلك، كمان بتبقى مش نايم كويس ولسه مش متعود على السهر والسحور".

يعتقد شادي أن مثل تلك اللمحات البسيطة تؤثر إيجابيا على الموظف، يقول إنها تقوي من علاقته بالعمل وتحفزه على مزيد من الإنجاز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: