إعلان

بعد الإساءة للفنانين.. عمرو عبد الجليل يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مجهول

10:30 م الأحد 03 مايو 2020

عمرو عبد الجليل


كتبت - ياسمين الشرقاوي وطارق سمير:

تقدم الفنان عمرو عبد الجليل، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، اليوم الأحد، ضد مجهول، بسبب حساب يحمل اسمه وصورته على موقع "تويتر".

وذكر البلاغ الذي حمل رقم 20219 لسنة 2020، المقدم من شعبان سعيد المحامي، بصفته وكيلا لـ"عبدالجليل"، أن هناك عدة تغريدات منسوبة للأخير حملت إساءة لبعض الفنانين، واعتبرها البعض إهانة لهم من الشاكي، وهو ما يضره بأضرار بالغة، ومن الممكن استغلاله في ارتكاب جرائم عدة.

وجاء في البيان، وجود حساب بموقع تويتر، يحمل اسم الفنان وصورته الشخصية، ويتحدث على لسانه ويتابعه الآلاف اعتقادا منهم بأنه الفنان عمرو عبدالجليل، رغم أنه لا يملك حسابات على أى موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالب البلاغ المقدم، الجهات المسؤولة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لسرعة ضبط منتحل شخصية "عبد الجليل"، والتحقيق معه وإحالته للمحاكمة الجنائية.

كما طالب بإغلاق كافة الحسابات التي تحمل اسم عمرو عبد الجليل وصورته الشخصية، مؤكدا أنه لا يمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت حسابات تحمل اسم عمرو عبدالجليل قد أعادت نشر تغريدة كان يهاجم فيها أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، بسبب تنبؤ المسلسل بنهاية إسرائيل، وعلق الحساب قائلا: "أهم حاجة يا فيخو في النهاية، إنك تبقى فاهم وواعي وإنت كده فعلا فاهم وواعي إن نهايتكم قربت".

كما انتشرت تغريدة أخرى قال فيها، ردا على يوسف الشريف: "وعي إيه إذا كان أنا اللى شغال معاك مش فاهم حاجة"، بعد أن كتب الشريف: "أنا براهن على وعي المشاهد".

عمرو عبدالجليل يشارك بطولة مسلسل "النهاية" ، ليوسف الشريف، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: