إعلان

البورصة تعلن استمرار العمل بمواعيد التداول الحالية خلال رمضان

11:50 ص الخميس 23 أبريل 2020

البورصة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

أعلنت البورصة المصرية، اليوم الخميس، مواعيد العمل في سوق المال، خلال شهر رمضان المقبل، والذي يبدأ غدا الجمعة.

وقررت إدارة البورصة المصرية استمرار العمل بذات المواعيد المقررة حالياً خلال شهر رمضان المبارك، وهي المواعيد الاستثنائية التي تغيرت مع إعلان الحكومة بدء حظر تجول جزئي من الخامس والعشرين من مارس الماضي لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد

ووفقا للبيان، ستكون مواعيد جلسة التداول اليومي بالبورصة للسوق الرئيسي وكذلك سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل) من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 1.30 ظهراً، وتسبقها الجلسة الاستكشافية من الساعة 9.30 صباحاً.

وأضاف البيان، أن مواعيد تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير ستكون من الساعة 9.15 صباحاً إلى الساعة 9.30 صباحاً وتسجيل الأوامر المقابلة من الساعة 9.30 صباحاً حتى 9.45 صباحاً.

كما تكون مواعيد تقسيم الحسابات المجمعة من الساعة 1.30 ظهراً إلى الساعة 2 ظهراً، ومواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الاوامر خارج المقصورة) يومي الاثنين و الأربعاء فقط من كل اسبوع من الساعة 11.30 صباحاً إلى الساعة12 ظهراً، بحسب البيان.

ووفقا للبيان، ستكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الصفقات خارج المقصورة) من الساعة 9.30 صباحاً إلى الساعة 1.30 ظهراً.

وتكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة والمحفوظة مركزياً (خارج المقصورة) من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 11.30 صباحاً.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان