أمير طعيمة يستطلع آراء جمهوره بقائمة أعماله الرمضانية

04:01 م الإثنين 03 يونيو 2019
أمير طعيمة يستطلع آراء جمهوره بقائمة أعماله الرمضانية

أمير طعيمة

كتبت- منال الجيوشي:

وجه الشاعر أمير طعيمة، سؤالًا لجمهوره، حول أفضل أعماله الرمضانية هذا العام، بعدما نشر قائمة بأعماله الرمضانية، وتضمنت أغاني إعلانات، وأغاني مسلسلات.

وعلق "طعيمة" عبر صفحته الرسمية بتويتر، قائلًا: "ما هي الأغنية الأفضل من وجهة نظركم، وكل سنة وحضراتكم طيبين".

الأعمال الرمضانية – أغاني الإعلانات- التي كتبها أمير طعيمة، هي أغنية "قادرين نعملها" لصالح مستشفى السرطان 500 500، والتي غناها محمد حماقي.

أغنية "ابن مصر" غناء مدحت صالح، محمود العسيلي، مصطفى حجاج، وأغنية "مدينتي" للفنانة أصالة، وأغنية "من حسن حظي" التي غناها الفنان صابر الرباعي مؤخرا في أحد الإعلانات.

كذلك أغنية "خارج عن السيطرة" للفنان أحمد كامل، وأغنية "الناس للناس" لصالح مستشفى الناس، وغنتها المطربة جنات، وأغنية "أمي" التي غنتها المطربة كارمن سليمان لصالح مستشفى "بهية".

أما قائمة أغاني المسلسلات، التي قدمها في رمضان هذا العام، كانت من نصيب مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" للفنانة دنيا سمير غانم، وهي تتر المسلسل، وأغنية "تعال تعال" التي غنتها باللهجة الخليجية مع المطرب هشام جمال.

كما شملت أغنية "افرحوا للعروسين" التي غنتها مع الفنانة شيماء سيف، وأغنية "يا أهل الصعيد"، وأغنية "إزاي البنت تحبك"، وأغنية "هنشغل بالنا بمين"، وأغنية "صباح الخير".

أما آخر أعماله، تضمنت أغنية فيلم "الممر"، المقرر عرضه في سباق أفلام عيد الفطر المبارك، وغناها المطرب الشاب محمد الشرنوبي.
امير طعيمة

إعلان

إعلان

إعلان