• نانسي ومصطفى وأوكا وأورتيجا نجوم السهرات الرمضانية الخميس

    04:11 م الأربعاء 29 مايو 2019

    كتب- مصطفى حمزة:

    تختتم 3 من الخيام الرمضانية غدًا الخميس سهراتها بـ3 حفلات، يأتي في مقدمتها الحفل الذي تحييه الفنانة نانسي عجرم في حديقة الميريلاند بمصر الجديدة، وينظمه ياسر الحريري.

    وتصل نانسي إلى القاهرة اليوم الأربعاء بعد حضورها حفل انتهاء العام الدراسي لبناتها "ميلا" و"إيلا"، واحتفالها بمشاركتهما بالعرض الغنائي الذي قدم على المسرح.

    وفي ثالث مشاركة رمضانيه لهما يحي نجما أغاني المهرجانات أوكا وأورتيجا، السهرة المقامة بإحدى الخيام المقامة في شارع الثورة بالكوربة، والتي من المقرر أن تبدأ في الحادية عشرة مساءً.

    ويقدم الفريق خلال الحفل مجموعة من أغانيهم ومنها العب يالا، ودلع بنات، وهنولع، والمارد، والنية صافية، والناس عايزة إيه، ولما عم الحاج يعدي، والجنس الناعم، وأنا كداب، وهاتي بوسة يا بت.

    أوكا وأورتيجا طرحوا مؤخرًا مهرجان "لغة العيون"، وهو من كلمات محمد الفنان، وألحان فيلو، وأورتيجا، ومحمد الفنان، وتوزيع أوكا، كما تخطي حاجز الـ9 ملايين نسبة مشاهدة منذ طرحه عبر موقع الـ"يوتيوب".

    أما الحفل الثالث فيحيه المطرب الشعبي مصطفى حجاج، ويقام بأحد فنادق مصر الجديدة أيضًا، ويقدم فيه أحدث أغانيه "خطوة" و"اللي يقدر يتقدر".

    إعلان

    إعلان

    إعلان