حسب برجك.. أنت مين من شخصيات مسلسل "عملة نادرة"

08:34 م الجمعة 31 مارس 2023

نيلي كريم

كتبت نرمين ضيف الله


يعرض مسلسل "عملة نادرة" على قناة cbc، ويشارك في بطولة المسلسل نيللي كريم، جومانا مراد، وجمال سليمان، وكمال أبورية، وأحمد عيد، وفريدة سيف النصر، وندى موسى، ومحمد لطفي.


وإذا كنت تتابع المسلسل وتهتم بعلم الأبراج، فإننا نعرض لكم من أنت من أبطال المسلسل، وفقًا لما ذكرة خبير الأبراج وعلم الفلك محمد صبحي في تصريح خاص لـ"مصراوي"

"في رمضان".. فيديو كارثي لـ رجل يقتحم مسجدا ويعتدي على الإمام

متى تتطلب غازات البطن أثناء الصيام استشارة الطبيب؟

صقر يصيب أحمد العوضي في "ضرب نار".. كيف يمكن لهذا الجارح أذية الإنسان؟

احذر.. لا تضع العسل على المشروبات الساخنة: إليك السبب

طبيب يحذر من 5 عادات شائعة في رمضان: تزيد الخمول وتسبب أمراضا مزمنة

برج الجدي

شخصية مسعود عبدالجبار الذي يقدمة الفنان أحمد عيد، قدمت دور الشر، وتناسب مواليد برج الثور، إذ إنهم يحملون صفة الأنانية والشر، ويركز مولود الثور على ما يريده دون النظر لأي اعتبارات، كما أنه عنيد، وقيادي، وصعب التعامل معه، والنقاش.

برج القوس

شخصية نادرة، الفنانة نيللي كريم، ويحمل صفة الطيبة، لكنه برج جريء لا يخاف من عرض ما يفكر به، ولا يسكت أمام من يهين كرامته بأي شكل.

برج القوس

شخصية حسن، الفنان كمال أبو ريه، وهو من الأبراج المحيرة والمثيرة للجدل، ولا يعرف البعض منا طريقة التعامل معهم، لكنه طيب القلب.

برج الجوزاء

شخصية عصام، تتناسب مع هشام عاشور، ويتميز بالطيبة، وبرج الجوزاء، ويتسم بحرصه على تكوين علاقات وصداقة مع من حوله، كما يتميز بالطموح.

برج الثور

شخصية إسراء تجسدها، مريم الخشت، إذ يمتاز مولود برج الثور بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص جاد ذكي مثقف يمتلك قدر كبير من الطاقة الإيجابية.

إعلان