إعلان

نصائح مهمة لاختيار الملابس المناسبة للأطفال في رمضان

06:19 ص السبت 08 مايو 2021

ملابس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ)
يعتبر رمضان شهر الاحتفال مع العائلة والأصدقاء، بالإضافة إلى ذلك، يسيطر على المنطقة جو منعش مع نسمات من الهواء اللطيف، التي ترطب الأجواء، ما يوفر للأطفال الفرصة للّعب وممارسة مجموعة واسعة من النشاطات في الهواء الطلق، بعيدا عن الشاشات والأجهزة المحمولة.
ويقدم خبراء الموضة للوالدين نصائح تساعدهم على اختيار الملابس الأنيقة والمريحة والملونة للأولاد والبنات. وإليكم فيما يلي، مجموعة من الأزياء الرائعة، التي تضمن استمتاع أطفالكم بالموسم الفضيل على أتم وجه:
1- يميل الأهل من عشاق الأناقة لاختيار ملابس أطفالهم بناءً على جمالية التصاميم، إلا أنه من الأفضل على الدوام اختيار ملابس مناسبة لتمكينهم من اللعب براحة. بالنسبة للأولاد، يمكن اختيار التي شيرت المطبوع والقمصان العصرية بالإضافة إلى السراويل القطنية والسراويل الصيفية والجينز.
2- تعتبر النشاطات، التي تجري في الهواء الطلق، غنية بالحركة واللعب، ما يعني ضرورة اختيار الملابس ذات التصاميم الأساسية والتفاصيل المليئة بالمرح؛ حيث يمكنك اختيار القمصان أو الجينز أو السراويل، التي توفر لطفلك الفرصة للاستمتاع باللعب إلى أقصى قدر ممكن. وتتوفر مجموعة من التي شيرتات المخططة بألوان زاهية وتصاميم مريحة وأنيقة، بينما تتوفر سراويل كاكي وسراويل الجينز الأزرق التقليدية التي تتناسب، مع التي شيرتات على النحو الأمثل.
3- من المهم أن نضع في اعتبارنا أهمية الركض والاستمتاع بالنسبة للأطفال، لذا ينبغي اختيار الأزياء المناسبة لهم. يمكن للفتيات أن يتألقن بمظهر أنيق مع بنطال جينز أزرق وبلوزة مطبوعة بنقوش الأزهار، والذي يعتبر مثالياً للتنزه والتجمعات على حدٍ سواء.
4- يحب الأطفال الالتقاء بأصدقائهم، ومن الجيد خلال هذه المناسبات اختيار ملابس خفيفة الوزن. تتمتع الأمهات بفرصة فريدة لترقية دولاب ملابس الفتيات في رمضان بالكنزات والفساتين المطرزة لإطلالة تجمع بين الأناقة والراحة خلال العطلة الصيفية.
5- يوفر رمضان للفتيات العديد من الفرص للتألق مع رسوم الأزهار الأنيقة والألوان الزاهية في مجموعة من التصاميم. تتميز مجموعة رمضان من ماكس فاشن بالبلوزات والفساتين المميزة بألوان زاهية من اللون الوردي والأزرق، والتي تعزز طلتهن.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: