إعلان

تألقي بأناقة بسيطة في العيد مع مجموعة من الأزياء المتميزة

11:00 ص الثلاثاء 11 مايو 2021

الأزياء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ)

مع تغير الطقس ليصبح أكثر دفئا واعتدالا حان الوقت للحصول على بعض القطع المميزة خصوصا خلال عيد الفطر المبارك، التي ستتمكنين من ارتدائها مرارا وتكرارا.

وتجسد الفساتين الأنوثة والنعومة؛ حيث تعد هذه القطع مثالية لتعزيز أناقتك، والتعبير عن شخصيتك الأنثوية الجريئة، وتعزيز ثقتك بنفسك.

وللاحتفال بإطلاق مجموعة العيد الجديدة، التي تتميز بظلال هادئة وتصميمات متطورة، يستعد خبراء ماكس فاشن لإلهامك عبر لمسات من الأناقة البسيطة هذا الموسم مع طلة مثالية متميزة:

1- يمكنك التألق بطلة نهارية عبر ارتداء فستان طويل مطبوع مع أربطة حول الخصر، ما يخلق انطباعا يحاكي تصميم الساعة الرملية المفعم بالأنوثة. جذاب ومريح بنمط أنيق مثالي لهذا الموسم. يمكنك ارتداؤه مع مجوهرات بسيطة وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي لإطلالة عصرية.

2- يعتبر فستان ميدي من أكثر صيحات الموضة انتشارا بتصاميم جميلة. تألقي هذا الصيف بارتداء فستان ميدي بتدرجات اللون الأخضر الزاهي، والتي يمكن ارتداؤها في النهار أو الليل لطلة متميزة. تتميز هذه الفساتين مع زر علوي وتفاصيل من الدانتيل في الأمام مع أكمام عصرية تجعل منها قطع كلاسيكية رائعة. ارتديه مع الصنادل ذات الكعب المتوسط والأقراط المتدلية لإطلالة خيالية.

3- يعتبر التي شيرت أسهل الأزياء ارتداء. يمكنك ارتداء تي شيرت أبيض مطبوع مع تنورة طويلة ذات ثنيات وحزام خصر مطاطي. تألقي بهذا الزي مع قطعة أو قطعتين من المجوهرات، مع اختيار الصنادل المتوافقة ضمن مجموعة بسيطة وأنيقة.

4- مجموعات متناسقة وعصرية وبسيطة رائعة للنساء، اللواتي يعشقن الأساليب غير الرسمية. تألقي بطلة جريئة هذا الصيف مع بلوزة منقوشة فوق بنطلون بنمط بالازو، مع صندل بسيط لطلة فوتوغرافية مثالية.
الأزياء

اقرأ أيضا: 5 مظاهر مختلفة في عيد الفطر للعام الثاني بسبب كورونا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: