إعلان

"إيه رأيكم في لون شعري؟".. أغرب قصات وألوان شعر رامز جلال

12:41 ص الثلاثاء 13 أبريل 2021

رامز عقله طار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

"صاحب المفاجآت"، لقب استحقه الفنان الشهير رامز جلال الذي اعتاد على تقديم برنامج "مقالب" في شهر رمضان من كل عام.

برنامج "المقالب" اكتسب شهرة كبيرة للغاية، ليس فقط بسبب الفكرة المميزة، بل الظهور المختلف لرامز جلال في كل عام، خاصة فيما يتلعق بلون شعره، حيث ارتبطت جملة "إيه رأيكم في لون شعري"، ببرنامج رامز، حتى أنه يوجه هذا السؤال لضيوفه.

في إطار ذلك يستعرض "مصراوي" أغرب قصات وألوان شعر رامز جلال خلال برنامج المقالب في كل عام بشهر رمضان.

- رامز قلب الأسد 2011

ظهر بشعر أسود، مصفف من المنتصف باتجاه الجانبين.
رامز قلب الأسد

- رامز ثعلب الصحراء 2012

لم تكن قصة شعره مختلفة، وجاءت باللون الأسود الطبيعي، إذ رفع شعره للأعلى وارتدى بدلة باللون الزيتي مع بنطلون وقفازات بنفس اللون.
2021_4_5_16_54_52_654

- رامز عنخ آمون 2013

ظهر أيضا بلون شعره الأسود، لكن تسريحة شعره كانت شبيهة بـ"عرف الديك"، حيث تعتمد على تسريحة باتجاه الوسط، وظهر بإطلالة فرعونية تتناسب مع فكرة برنامجه.
رامز جلال في برنامجه

- رامز قرش البحر 2014

إطلالة لم تكن مختلفة أيضا، حيث اعتمد على لون شعره الأسود، ولكن بتسريحة شعر باتجاه الجانبين، وارتدى تيشرت باللون البرتقالي مع بنطلون بنفس اللون، كما نسق مع إطلالته سلسلة.
رامز قرش البحر  19

- رامز واكل الجو 2015

ظهر أيضا بشعر باللون الأسود، لكن بتسريحة مختلفة نسبيا، بتخفيف الشعر على جانبي الرأس، وتكثيفه في الوسط، وارتدى تيشرت باللون الأسود بنصف كم، مع بنطلون بنفس اللون، كما نسق مع إطلالته، سلسلة وساعة.
رامز واكل الجو

- رامز بيلعب بالنار 2016

قصة شعر لم تختلف كثيرا عن سابقيها، حيث ظهر بلون شعره الأسود، واعتمد تسريحة شعر المنتصف للوراء، وارتدى بدلة باللون الأصفر الشمسي، ونسق أسفلها تيشرت باللون الأبيض، وبنطلون بنفس لون البدلة، ونسق مع إطلالته حذاء مزيج بالألوان الأسود، والأصفر والأبيض، كما استكمل إطلالته بقفازات باللون الأسود مع قبعة باللون الأصفر.
وقف برنامج رامز بيلعب بالنار

- رامز تحت الأرض 2017

اعتمد أيضا على لون شعره الأسود، لكن بتسريحة "الكابوريا" حيث خفف الجانبين بشكل كبير، وأرجع منتصف شعره للخلف، مرتديا فست باللون الأسود، مزينا بالتطريزات من الأمام، ونسق أسفله تيشرت وبنطلون بنفس اللون، ونسق مع إطلالته قفازات وحذاء بنفس لون التيشرت. كما ارتدى سلسلة، ونظارة شمسية.
برنامج رامز تحت الأرض

- رامز تحت الصفر 2018

اعتمد على لون شعر أسود، لكن بقصة شعر مختلفة، اعتمدت على تسريحة الشعر على جانب واحد، وارتدى جاكيت باللون الأزرق مع بنطلون باللون البيج، كما استكمل إطلالته، حيث ارتدى قفازات باللون الأسود، ونظارة بنفس اللون.
رامز تحت الصفر

- رامز في الشلال 2019

ظهر بشكل مختلف، حيث صبغ شعره باللون الأصفر وقصه على طريقة "الكابوريا"، حيث خفف الجانبين بشكل كبير، وأرجع منتصف شعره للخلف، وارتدى قميصا باللون الأخضر الفاتح، وأسفله تيشرت شورت باللون الأخضر الغامق، وحذاء باللون الأسود، واعتمد على ارتداء حذاء باللون الكافيه، ونسق مع إطلالته إسكارف حول الرقبة باللون البرتقالي، وارتدى ساعة يد.
إطلالات رامز جلال

- رامز مجنون رسمي 2020

اعتمد على لون شعر أزرق، بنفس قصة شعره على طريقة "الكابوريا"، ولكن بشعر أكثر كثافة في المنتصف، وارتدى سويت باللون الأخضر الغامق مع بنطلون بنفس اللون، كما نسق مع إطلالته قفازات بنفس لون السويت شيرت، ونظارة باللون الأسود.
رامز مجنون رسمي

- رامز عقله طار 2021

اعتمد الظهور بقصة شعر مختلفة باللون الأحمر الناري، واختار تصفيفة الشعر الضفيرة أو "الراستا"، مع حلاقة شعر الجانبين، وارتدى كارديجان باللون النبيتي، ونسق أسفله قميص باللون الأسود، مع بنطلون جينز باللون الغامق، كما ارتدى إكسسوارات مكونة من عدة خواتم، ونظارة شمسية.
رامز عقله طار

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: