"النهاية" يتنبأ باختفاء النقود و6 أشياء أخرى تظهر في 2120

09:28 م الخميس 21 مايو 2020
"النهاية" يتنبأ باختفاء النقود و6 أشياء أخرى تظهر في 2120

مسلسل النهاية

كتبت-نور إبراهيم

يتصدر مسلسل "النهاية" محركات البحث يوميًا، بعد أن نجح في جذب أكبر عدد من المشاهدين من خلال فكرته المميزة التي أوضحت مدى التطور الذي سيحدث في العالم بعد مائة عام.

وفيما يلي أبرز 7 أشياء مستقبلية أظهرها المسلسل في 2120، والتي منها:

- سيارة بدون سائق:

ومن أكثر الأشياء التي لفتت انتباه المشاهدين أنه بعد مائة عام ستختفي السواقة، وتتحرك أوتوماتيكا، بحسب ما ظهر في المشاهد المختلفة من المسلسل، حيث يستقل الممثل السيارة وبعدها تسأله إلى أين تود الذهاب، ويرد عليها بالمكان وبعدها تقوده إلى المكان.

- ظهور الشاشة في الهواء:

ظهر في المسلسل أيضًا تصورات في شكل الشاشات وأصبحت في الهواء، وتظهر عند التلويح في الهواء ويتم الإشارة إلى الأمر المراد تنفيذه.

- شكل الموبايل:

تطور شكل الموبايل في المسلسل وظهر وكأنه قطعة من الزجاج الشفافة، وعند الضغط عليها يظهر السيستم.

- أجهزة الكمبيوتر:

ظهر يوسف الشريف "زين" في مشاهد متعددة وهو في العمل مع المهندسين والعلماء، ويخططوا لعملهم من خلال منضدة لوحية تعمل باللمس، ومن المفترض أنها بديلة لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب.

- طائرات الدرون:

كما أظهر المسلسل طائرات الدرون المزودة بكاميرات ويمكنها أن تبث بثا مباشرا لأجهزة الأمن كما يمكنها أن تجري مسحا حرارايا على أي مبنى لمعرفة مدى وجود أشخاص بداخله، فضلًا عن أنها مزودة بأسلحة نارية يمكن إطلاقها حسبما يوجهها الأمن.

- اختفاء الأموال

وفي المسلسل اختفت الأموال تمامًا وتم استبدالها بمكعبات طاقة تمنح المواطنين مجموعة من النقاط التي يمكن من خلالها شراء وبيع ما تريد.

- صنع روبوتات بوعي إنسان:

اعتمد المسلسل أيضًا على صنع الروبوتات بعقل وتفكير إنسان، إذ يتم زراعة وعي وخلية عصبية وعقل من إنسان وتركيبها في الروبوت، ليتحرك كما الإنسان يمتلك مشاعر ولديه القدرة على الإحساس والتفاعل مع أفراد المجتمع.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 113742

    عدد المصابين

  • 102103

    عدد المتعافين

  • 6573

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 58928190

    عدد المصابين

  • 40723134

    عدد المتعافين

  • 1392567

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي