إعلان

3 وسائل.. كيف تقدم تبرعاتك المالية من مكانك "أونلاين"؟

09:01 م الإثنين 27 مارس 2023

تبرعات مالية ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

في شهر رمضان المبارك تتزايد أعمال الخير كجزء من العبادات والتقرب الى الله، ومن الأعمال الخيرية التي يحرص الصائمون على القيام بها هو إخراج الصدقات.

ولم يعد الأمر كما كان في السابق مقصورا على التوجه للمسجد ووضع الأموال بالصندوق أو منحها لشخص بعينه او لجمعية خيرية، ولكن يمكنك القيام بكل هذه الأمور بضغطة زر عبر هاتفك الذكي.

فمن خلال خطوات بسيطة وبفضل التكنولوجيا المالية يمكنك توجيه الصدقة للجهة التي تختارها عبر هاتفك المحمول، وإليك طرق التبرع أونلاين عبر السطور التالية:

محافظ المحمول

يمكنك من خلال محفظة الهاتف المحمول توجيه صدقاتك إلى الجهة التي تحددها بخطوات بسيطة من خلال تطبيق الهاتف الذكي لمحفظة شركة المحمول التابع لها مثل "فودافون كاش - وي باي - أورنج كاش - اتصالات كاش".

شركات الدفع الإلكتروني

يمكنك التبرع من خلال منافذ الدفع الإلكتروني المنتشرة في مختلف الجمهورية لمختلف الشركات مثل "فوري - أمان - مصاري - الأهلي ممكن".

كل ما عليك هو التوجه إلى محل به واحدة من أدوات الدفع الإلكتروني ثم اختار الجهة التي تريد التبرع لها.

وتتيح شركات الدفع الإلكتروني سداد التبرعات لعدد من المؤسسات الخيرية مثل "رسالة - بنك الطعام - مستشفى 57357 - بنك الشفاء المصري - مصر الخير - أهل مصر - مؤسسة مجدي يعقوب - صندوق تحيا مصر - المؤسسة المصرية للزكاة - اسمعونا - بهية - جمعية الأورمان".

إنستاباي

يمكنك من خلال حسابك على تطبيق "إنستاباي" اختيار خدمة التبرعات، واختيار الجهة التي تهدف توجيه التبرع لها، ثم تحديد المبلغ والموافقة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان