إعلان

بعد تصريح حمادة هلال عن أذية الجن.. إليك دعاء نصح به الشعراوي للحماية من السحر

01:06 م الإثنين 27 مارس 2023

الشيخ الشعراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كـتب- علي شبل:

تدور أحداث مسلسل "المداح- أسطورة العشق"، حول قصة صابر الذي يجسد شخصيته الفنان حمادة هلال الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع فى حب فتاة ولكنه سلك طريقا أخر وسخر موهبته لغايات سيئة، واستخدمه بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، بالإضافة إلى ذلك تراوده أحلام غريبة ولكنها تتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعله يدخل معركة مع الجن.

ومؤخرا علق هلال على حالة الجدل التي يثيرها الجزء الثالث من مسلسله، بسبب قضية السحر والجن، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، قائلًا: "بعيداً عن انه مسلسل وعن شوية الهزار، العالم ده حقيقي واللي في المسلسل نسبة لا تذكر منه وفي ناس كتير حوالينا مأذية وناس مؤذية، ربنا يحفظنا جميعاً".. وفي هذا السياق، يرصد مصراوي دعاء الحفظ من السحر والجن والأعمال كان قد نصح به الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي، رحمه الله في فيديو نادر.

"السحر ليس خرافة.. السحر واقع بس واقع تخييلي"، هذا ما يؤكده الشيخ الشعراوي في أحد لقاءاته التليفزيونية النادرة متحدثًا عن حقيقة السحر، مضيفا أن الجن أعلى من الإنسان لكن أعطى الله القدرة للإنسان كي يسيطر عليه، حتى يعلم أن القوة ليست بالعنصر ولكن بالإرادة.

ويؤكد الشعراوي أن السحر ليس حقيقة ولكنه تخييل، مشيرا إلى أنه كان يعرض عليه كثيرًا هذه المسائل من سحر له ونحوه، فهداه الله سبحانه وتعالى إلى دعاء استنبطه من قراءته في القرآن وطبعه في كلاشيه، ما قرأه إنسان إلا وأبعد الله عنه السحر، ونص الدعاء هو:

"اللهم إنك أقدرت بعض عبادك على السحر والشر، ولكنك احتفظت لذاتك بإذن الضر، فأعوذ بما احتفظت به مما أقدرت عليه بحق قولك الكريم: (وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ)".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان