إعلان

ملخص الحلقة 7 مسلسل ضرب نار ..زواج أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

11:25 ص الخميس 30 مارس 2023

بوستر-مسلسل-ضرب-نار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل ضرب نار، تفاصيل وأحداث عديدة شهدها الجمهور بتطور أحداث العمل الدرامي الذي يعرض في شهر رمضان الكريم على قناة ON.

تفاصيل الحلقة 7 مسلسل ضرب نار:

بدأت الحلقة برؤية جابر - أحمد العوضي لـ مهرة - ياسمين عبد العزيز برفقة زيدان - ماجد المصري، أثناء نزولها من سيارته، ونشوب خناقة بينه وبين أخوات مهرة، وعندما يتحدث جابر مع مهرة تخبره أنه جاء بعد وقته وبعد حاجتها إليه الأيام الماضية، ثم تتركه وتصعد إلى شقتها، وفي مواجهتها لأشقائها يخبروها بضرورة عدم ترك زيدان من أجل جابر.

زيدان يتحدث مع شقيقته (انتصار) بأنه غير سعيد ، لترد عليه أنها خائفة عليه. ويذهب طارق - أحمد غزي إلى صديقته اسراء رخا، ويقومان بشرب المخدرات، لتخبره أنها لم تقابل أي شخص في حياتها مثله، وتدعوه لتجربة أنواع مختلفة من المخدرات، بينما تحاول لولي - آيسل رمزي التحدث مع مهرة - ياسمين عبد العزيز حول اختيارها لـ جابر - أحمد العوضي على زيدان - ماجد المصري، لتخبرها أنها قفلت كل الأبواب على الاثنين.

سحر - مها نصار تأتي إلى منزل مهرة وتتحدث معها أن الذي ساعدها الفترة الماضية في كل المشاكل التي تعرض لها كان زيدان وليس جابر الذي تحبه، مع استكمال سامي - أحمد الرافعي) العمل في الأدوية المزورة، وخوف صديقه من إصابتهم بالضرر، إذ أن البضاعة أصبحت تملء المخزن وتحتاج إلى توزيعها، كما يعيد جابر افتتاح المحل، ولكنه يخبر سامي أنه يوافق على العمل معه.

يتحدث سامي - أحمد الرافعي مع صديقة عن لماذا يريد تلطيخ جابر - أحمد العوضي معه في الأدوية المغشوشة، فيحكي له عن ماضيه وما أصابه قديما، ورغبته في تحويل جابر مثله، ثم تذهب لولي (آيسل رمزي) إلى صديقها عصام، ويعتذر لها عن عدم ذهابه لها إلى المستشفى، ويصالحها.

يجلس جابر مع سامي ليخبره أن جاهز للعمل معه، ويعطيه بعض المال ويقول له أنه له مثل هذه الأموال كل أسبوع، ويقول له إن قلبه لا يوافق على كل ذلك، حتى بعد موافقته للعمل معه، كما يقول له سامي أن شقته هي الأخرى جاهرة، ثم يذهب بندق - منذر مهران إلى مهرة ويعطيها مفتاح المحل ويخبرها أن جابر لن يكمل.

تذهب مهرة - ياسمين عبد العزيز إلى جابر - أحمد العوضي في المحل، لتسأله عن مفتاح المحل الذي أرسله لها مع بندق - منذر مهران، ويخبرها أنه كان يمر بظروف صعبة، لترد عليه أنها لم تجده وقت ما كنت تحتاجه، ليطلب منها في النهاية الزواج منه، وتوافق مهرة.

تشهد نهاية الحلقة السابعة من مسلسل ضرب نار زواج جابر ومهرة في حفل زفاف كبير بحضور عدد من الأصدقاء وأهل المنطقة وشقيقه عبيد - تامر مجدي، وسط فرحة كبيرة، ولكن المفاجأة كانت في حضور زيدان - ماجد المصري حفل الزفاف لتهنئة مهرة بخاتم من الماس.

وتعرض قناة أون- ON مسلسل "ضرب نار" عبر شاشتها على مدار شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 10 مساء. كما يعرض المسلسل أيضا على منصة واتش ات - WAtch IT.

ويعاد عرض المسلسل في تمام الساعة 1:45 صباحا ، 8:45 صباحا.

مسلسل "ضرب نار" بطولة أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، وسهير المرشدي، ومها نصار وهدى الإتربي وأحمد صادق، وعدد من الفنانين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: