إعلان

الحلقة 25 من مسلسل "خلي بالك من زيزي": زيزي تعود للرياضة وتعترف لمراد بحبها

09:34 م الجمعة 07 مايو 2021

مسلسل خلي بالك من زيزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هبة خميس:

تحاول نيللي استدارج زيزي لتعترف بما يحدث مع مراد، فتخبرها زيزي بحقيقة اعترافه لها بحبه و ترفض الكلام عن باقي النفاصيل.

يبدو على ياسمين الضيق بسبب تغيير رأي هشام فيخبرها برغبته في الاجازة من العمل بالجامعة للعمل مع أخيه بالمصنع لأول مرة في حياته ويبدو عليه الحماس لكنها يبدو عليها الضيق الشديد من تصرفاته.

تصحو زيزي من نومها على مراد بالمنزل فتجبرها نيللي على ارتداء ملابس مختلفة فتخرج معه لترى السيارة التي أحضرها لها، وتخبره بأن حياتها في حالة فوضى ولا تستطيع الإنجاب لكنها تحبه، يبدو عليه السعادة والصدمة وتريد الذهاب معه لجلسته بالمنصورة لتكون بجواره.

مازالت هدى تعاني من مشاعر الغيرة بسبب ارتباط ابنتها بزيزي فتتصل بها لتخبرها بتخليها عنها كمعلمة لتيتو، في جلسة الطبيب النفسي يبدو على الطبيب الضيق والألم ،فيخرج من الجلسة ليأخذه صديقه في جولة.

تذهب زيزي للجيم ثانية وتعتذر لمدربها عما بدر من هشام وتخبره بحقيقة تشخصيها كمريضة فرط الحركة فيخبرها بأنها من المناسب لها ممارسة الرياضة منذ الصغر كانت ستصبح بطلة مثل مايكل فيليبس السباح العالمي.

يتشاجر مراد مع هدى بسبب عجزها في التعامل مع تيتو فيهاتف زيزي ليسألها عن الأسلوب الذي يتبعه في التعامل معها فتقترح عليه أن تمارس الرياضة.

تتحدث نيللي مع خالتها عن زواج والدها فتخبرها بكذب والدها عليها فتعرف من والدتها الحقيقة حول زواج والدها وكيف لم يحبها في بداية زواجهما إلى أن أصيبت بالاكتئاب وطلب منها العودة لمصر.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان