إعلان

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 22.. هند صبري تنجح في فتح خزانة منزل إنجي المقدم

01:37 ص الأربعاء 05 مايو 2021

مسلسل هجمة مرتدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:
ذهاب هند صبري-دينا إلى منزل عميلة المخابرات نازلي تحسين- إنجي المقدم، ولجوء سيف العربي- أحمد عز إلى خطة بديلة من أجل تنفيذ مهمته، كان من أبرز أحداث الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل "هجمة مرتدة" الذي يعرض على قناة dmc.
بعد القبض على عميل المخابرات المصرية "طارق"، قرر أحمد عز اللجوء إلى خطة بديلة من أجل الوصول إلى عدنان، وبعد التواصل مع اللواء رفعت-هشام سليم، والحصول على موافقته، بدأ التنفيذ.
ومن جهتها نجحت هند صبري في الحصول على بصمات إنجي المقدم، بعد الجلسة التي جمعت بينهما.
ونجح أحمد عز في تدبير خطة للتقرب من رائف الحلبي، الذي تجمعه مع عدنان علاقة عمل، وحصل على وعد منه بمساعدته على العمل معه في الشركة.
وعلى الجانب الآخر تلقت هند صبري الدعوة إلى زيارة منزل إنجي المقدم، وذهبت إلى زيارتها بالتنسيق مع ضابط المخابرات نور محمود.
وبعد تدبير خطة لإخراج أنجي المقدم لبعض الوقت من الشقة، نجحت هند صبري في الوصول إلى الخزانة، وبعد عدة محاولات فاشلة استطاعت فتحها، وتصوير المستندات الموحودة بداخلها.
مسلسل هجمة مرتدة مأخوذ عن ملفات المخابرات المصرية، و من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة أحمد عز، وهند صبري، وهشام سليم، وصلاح عبدالله، وماجدة زكي، ونضال الشافعي، وندى موسى ، ومايان السيد، وخالد أنور.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان