إعلان

مسلسل الطاووس الحلقة الـ 18.. اعتراف أحد مغتصبي سهر الصايغ بالجريمة

10:00 ص الجمعة 30 أبريل 2021

مسلسل الطاووس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

تصاعدت أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "الطاووس"، بطولة سهر الصايغ وجمال سليمان، وشهدت العديد من التطورات في قضية الاغتصاب.

ونستعرض في السطور التالية أبرز أحداث الحلقة الـ 18 من الطاووس:

- بدأت الحلقة بتفاوض "كمال الأسطول" مع "حماد" للاعتراف بجريمة اغتصاب سهر الصايغ (أمنية).

- دخلت أمنية على "كمال وحماد"، وانهالت عليه بالضرب وتوبخه على فعلته معها وتسببه وأصدقائه في تدمير حياتها، لكن يؤكد لها كمال أن حماد سيعترف بارتكاب زين وطارق جريمة الاغتصاب وقتل علي إمام بشرط أن تعترف هي ببراءته لكي ينجو من الاتهامات التي توجه له من النيابة، لتنفعل أمنية وتترك كمال مبدية استغرابها مما يطلبه منها.

- ذهاب "حماد" لقسم شرطة أسوان وتقديم بلاغ ضد أصدقائه، وتطلب أمنية العودة للإسكندرية مرة أخرى، وتقوم فرح الزاهد بتنشيط صفحة مغتصبين أمنية عبر السوشيال ميديا وتنتشر بشكل كبير.

- اعتراف حماد أن "زين والمنزلاوي" هما من قاما باغتصاب أمنية، ويتم القبض علي زين وطارق للتحقيق معهم في قضية قتل علي إمام واغتصاب أمنية.

- يعترف "توفيق" لـ "بدرية" بحبه لأمنية مؤكدًا إنه يفعل كل هذه الأمور من أجل الحفاظ عليها.

مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسدي، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: