إعلان

الطاووس الحلقة الـ 15.. سهر الصايغ تتنازل عن قضية اغتصابها مقابل شقة ومصروف شهري

01:57 ص الثلاثاء 27 أبريل 2021

مسلسل الطاووس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

تصاعد أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "الطاووس"، لتشهد تطورًا جديدًا في قضية الاغتصاب محل نقاش المسلسل.

ونستعرض في السطور التالية أبرز أحداث الحلقة الـ15 من مسلسل الطاووس:

- طالب المحامي ضياء من "أمنية"، التنازل عن قضية الاغتصاب، مقابل تأمين مستقبلها، مؤكدًا إنه سيدفع لها مصاريف جامعتها ومنحها مصروف شهري وشقة لتتزوج بها.

- قال ضياء لأمنية أن مصير قضيتها حتما سينتهي بالخسارة مؤكدًا أن أقصى عقوبة سينالها الجناة هي نشر فيديو فاضح إذ لا يوجد دليل على ارتكابهم واقعة الاغتصاب.

- يطلق ضياء سراح أمنية لتفكر في عرضه، وتذهب إلى منزلها وتروي لشقيقتها ما حدث معها، لتنصحها بالموافقة على عرض ضياء والتنازل عن القضية.

- قررت أمنية التنازل عن القضية وأخبرت محاميها كمال الأسطول بذلك، وهو ما أغضبه بشدة وسألها كيف تتنازل عن شرفها وسمعتها مقابل الأموال، لترد عليه بإنه هو الأخر يقف بجانبها مقابل الأموال، فينتهي بهما الحديث إلى العزم على إلغاء التوكيل.

- تنتهي الحلقة بذهاب أمنية إلى "ضياء"، لرؤية الشقة التي تحدثا عنها في بداية الحلقة، وتمسك بالقلم كي توقع على أوراق التنازل... فهل ستتنازل عن حقها مقابل الأموال؟ هذا ما تكشفه الحلقات القادمة.

مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسد، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان