إعلان

محمد رمضان يتعرض لانتقادات بسبب مشهد إسماعيل ياسين في مسلسل "موسى"

02:15 ص الأحد 25 أبريل 2021

مسلسل موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

انتقد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفنان محمد رمضان، بعد ظهور شخصية الفنان الراحل إسماعيل ياسين في الحلقة الـ12 من مسلسل "موسى".

واعتبر الجمهور أن الفنان محمد رمضان يسخر من الفنان الكبير الراحل إسماعيل ياسين في مشهد ظهر خلاله الأخير وهو يشتري من "موسى" 3 "كرفتات" مقابل 24 قرش، وحينما منحه البائع "الكرفتات" أخذهم وأدار له ظهره مستعدا للرحيل دون أن يدفع المقابل، فمنعه رمضان، فرد سُمعة قائلا: "إيه يا أخويا أنت مش واخد بالك مني ولا إيه؟ أنت مبتتفرجش على سيما؟".

عقب "موسى" على سؤال "سُمعة" قائلا: "إيه سيما دي؟"، فبدأ أبو ضحكة جنان في تأدية بعض الحركات التي اشتُهر بها، ورغم ذلك أصّر "موسى" على أن يأخذ المقابل، قبل أن يسخر من حركاته عقب انصرافه.

وكتب أحد رواد الشبكات الاجتماعية معلقا على المشهد: "محمد رمضان يهين إسماعيل ياسين في مسلسله موسى"، وكتبت أخرى: "محمد رمضان بيتريق على إسماعيل ياسين في مسلسله"، وثالث: "غلطات كترت"، ورابع: "مشهد في منتهى السخافة في مسلسل موسى لمحمد رمضان بيظهر فيه المفروض الفنان الكبير إسماعيل ياسين بيشتري محموعة كرافتات من محل في باب اللوق اللي شغال فيه موسى، وماشي من غير ما يدفع الحساب وأما سأله أنت رايح فين؟ فين الحساب، رد عليه إسماعيل ياسين وبيقوله أنت مش عارفني ماشوفتنيش في السينما قبل كدا؟ وكأن الفنان إسماعيل ياسين بيتنطع على المحلات" وغيرهم.

مسلسل "موسى" يشارك في بطولته النجوم سمية الخشاب، رياض الخولي، وسيد رجب وغيرهم، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

المسلسل تدور أحداثه في فترة الستينيات حول شخصية "موسى" الصعيدية التي تواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجيء للقاهرة ليعمل بالتجارة.

ويعرض مسلسل "موسى" على قنوات: DMC - DMC دراما - mbc 1 - mbc العراق - art - منصة Watchit - منصة شاهد vip.

تعليقات الجمهور (1)إسماعيل ياسين في مسلسل موسى 4تعليقات الجمهور (4)

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: