إعلان

في الحلقة 14 من "بـ100 وش": "عودة عصابة سكر وعمر"

12:51 ص الجمعة 08 مايو 2020

مسلسل بـ100 وش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

"لم الشمل" وعودة عصابة سكر "نيللي كريم" وعمر "أسر ياسين"، كان أبرز احداث الحلقه الرابعة عشر من مسلسل "بـ100 وش"، الذي يعرض على قنوات الحياة ودبي.

وبدأت الحلقة بغضب "سكر" و"رضوى" من نوعية الزبائن، التي تحضر لصالون التجميل، رغم كونه في حي الزمالك، وعند عودتها إلى الفندق تفاجئ أن قيمة فواتير الغرفة مع الكوافير والساونا، وصلت إلى 77 ألف جنيه، فتصعد إلى والدتها وشقيقتها لتطالبهم بجمع كل محتويات الغرفة بشنطهم، والعودة مجددا إلى منزلهم القديم.

ويستيقظ "عمر" من النوم على صوت والدته تطلب منه مبالغ مالية، وعند نزوله لمقابلة الميكانيكي أثناء معاينة السيارة، يفاجئ به يخبره إن إصلاحها يكلفه حوالي 50 ألف جنيه، ويعرض عليه شرائها كخردة.

وتذهب "سكر" إلى زيارة حمادة "إسلام إبراهيم" في شقته، ليخبرها أن حالته النفسيه "مدمرة"، وأنفق كل أمواله على أمل تحقيق حلم الزواج من شقيقتها، ويجعلها تشاهد ما اشتراه لـ"نادية" من ملابس وأدوات مكياج، وخاتما ثمينا، وإعداده غرفة نوم مكلفة للغاية، ومع بكائه تعده بالحديث مع شقيققتها.

مع حالة الإفلاس التي يعاني منها "عمر" يقوم بالتواصل تليفونيا مع "سكر"، ويتفقا على تناول الإفطار سويا باليوم التالي، وعند لقائهما يسألها عن أحوالها، ويطلب منها سلفة مالية، فتخبره بأنها صرفت أموالها على المحل، ويقدم لها اقتراحا بتنفيذ عملية نصب جديدة، لكنها تشترط عليه وجود "حمادة" و"رصوى"، ويقوم هو بضم "ماجي".

وفي منزل "ماجي" يبدأ "عمر"و"سكر" و"حمادة" و"رضوى" التخطيط للعملية الجديدة، ويفاجئوا جميعا بحضور سباعي "شريف الدسوقي" طالبا المشاركة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: