إعلان

في الحلقة 13 من "بـ100 وش": انهيار آسر ياسين ونيللي كريم تفكر في عملية نصب جديدة"

12:25 ص الخميس 07 مايو 2020

مسلسل بـ100 وش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أحزان عمر "آسر ياسين" وحمادة "إسلام إبراهيم"، فرضت نفسها على الحلقه الـ13 من مسلسل "بـ100 وش"، الذي يشاركا في بطولته مع نيللي كريم، ويعرض على قنوات الحياة ودبي.

وشهدت البداية، استقبال سكر "نيللي كريم" ووالدتها لزميل شقيقتها "نادية"، الذي يريد خطوبتها، وتشترط عليه أن يقوم بشراء سيارة لها، وتوفير مستوى مادي راقٍ لها للموافقه على الزواج.

وتذهب "سكر" إلى صالون التجميل الذي تديره بمشاركة رضوى "زينب غريب"، ويتحدثا عن حاجتهم لأموال، وأن عليهما التفكير في عملية نصب جدديدة لتوفيرها.

على الجانب الآخر، تزداد أحزان حمادة "إسلام إبراهيم" بعد تصنته إلكترونيا، على مكالمات "نادية" مع زميلها.

ويذهب عمر، بصحبة ماجي "علا رشدي" إلى حفل عيد زواج صديقه، ويجد هناك حبيبته السابقه تجلس بجوار زوجها "لؤى عمران"، وتتصدى "ماجي" لمحاولات استفزازه لصديقها "عمر".

ويذهب "عمر" بعيدا عن المجموعة ليفاجئ بالحبيبة السابقه تأتي لتحاول التحدث معه، إلا انه يتعامل معها بجفاء، وعندما تشعر "ماجي" أنه تعاطى الكثير من الخمور، تحاول إقناعه بالرحيل، إلا أنه يقوم بالتحرش بالحبيبة، وعندما يحاول زوجها التصدى له، يصيح فيه غاضبا: "الكل عارف انك أتجوزتها وإنت عارف أنها كانت خطيبتي وبنحب بعض".

وبعد ذهابهما يجلس "عمر" حزينا بالسيارة مع "ماجي"، ليخبرها أنها لا تختلف عن باقى أفراد الشلة، وأنهم جميعا حققوا ما يريدونه إلا هو.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: