إعلان

في الحلقة 13 من "عمر ودياب: "صلاح عبد الله" يكلف ربيع وخاطر بسرقة محل مجوهرات

11:56 م الأربعاء 06 مايو 2020

مسلسل عمر ودياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مصطفى حمزة:

تكليف "صلاح عبد الله" لعلي ربيع ومصطفى خاطر، بمهمة سرقة أحد محلات المجوهرات، كان أبرز أحداث الحلقه الـ13 من مسلسل "عمر ودياب"، الذي يقومان ببطولته، ويعرض على قناة on.

وبدأت أحداث الحلقه، بذهاب الأم "نهال عنبر" والخال سرور "محمد محمود"، إلى الفيلا، بحثا عن عمر "علي ربيع" ودياب "مصطفى خاطر"، ويضطر صلاح عبدالله لإخراج الثنائي، ويهددهما بالقتل ومعهما الخال والأم، في حالة كشفهما حقيقته.

وبعد دخولهما تنال الفيلا الواسعة برفاهيتها إعجاب الأم والخال، ويقرران البقاء بها، ويقوم الابن "محمد علي رزق" بالعودة بصحبة مجموعه من الرجال المسلحين.

ويكلف "صلاح عبد الله" الثنائي "عمر" و"دياب"، بمهمة السطو المسلح لمحل مجوهرات ثمينة، ويعدهما في حالة نجاحهما بالإفراج عن الرهائن "الأم" و"الخال".

ويذهب الثنائي إلى المحل ويقابلان صاحبه "منير مكرم"، ويخرجا منه حاملين حقيبة بها المجوهرات، وعند عودتهم إلى الفيلا، يجدان الشرطة في مدخل الفيلا، ومعهم صاحب معرض السيارات "محسن منصور"، ويقوم "دياب" بإبلاغ الضابط بواقعة السرقة.

على الجانب الآخر، يبدأ محمد علي رزق بالاتصال بالثنائي، ليحضرا له المجوهرات في أحد الشوارع، حتى يفرج عن الخال والأم ، وعند وصول "عمر" و"دياب" واتمام التبادل، تظهر قوات الشرطة للقبض عليه.

ويذهب "عمر" و"دياب" إلى القسم بسبب مطالبة صاحب معرض السيارات لهما بدفع قيمة قسط إيصالات الأمانة، ويتدخل الجواهرجي "الفنان منير مكرم" لدفع 10 آلاف جنيه، إلا ان الثنائي يرفضان ويطلبان منه منحها لهما.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان