إعلان

الحلقة العاشرة من "النهاية".. "الروبوت" يبحث عن يوسف الشريف

12:46 ص الإثنين 04 مايو 2020

النهاية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "النهاية" للمخرج ياسر سامي، والمعروض على قناة الحياة حصريا، قيام "المحروقي" محمد لطفي، بمنع "الريس عزيز" عمرو عبدالجليل من تفجير مولد الطاقة الخاص بشركة إينرچي كو، ويطلب منه أن يرافقه لإنقاذ صبيه.

يتصل "زين" يوسف الشريف بمن يظنها زوجته، ويتحدث لها عن مخاوفه وشكوكه بأنه في مكان يخفي الكثير من الأشياء، فتحاول إقناعه بأن ما يدور في عقله غير حقيقي، وانها تعيش وابنه يحيى بصورة أفضل بفضل نقاط الطاقة التي يرسلها لهم.

ومع وضع "الروبوت" على جهاز للحصول على نسخة من وعيه في إينرچي كو يتصارع وعي زين مع وعي الروبوت، يشاهد أمامه تاريخ زين، يستعيد "الروبوت" وعيه ويتذكر كيف هوجمت الروبوتات وتم حرقها، وضربها بالرصاص، في حرب أشبه بحروب الشوارع.

ويكتشف المهندس المسؤول عن تحميل الوعي أن من أمامهم هو آلة وليس زين، قائلا "نوعين من الذكريات دخلوا في بعض حرقوا الفلاشات ودمروا الوعي، ده آلة"، حاول مدير إينرچي كو السيطرة على "الروبوت" لكن يهاجمه الأخير، ويطلب من آخر أن يدله على ملفات وعي المهندسين.

"النهاية" فكرة وبطولة يوسف الشريف، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، شارك في العمل عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، سهر الصايغ، أحمد وفيق، ومجموعة من ضيوف الشرف، بينهم: سوسن بدر، إياد نصار، أحمد مجدي، محسن محيي الدين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: