إعلان

الحلقة الأخيرة من "النهاية".. تجميد يوسف الشريف وتدمير الواحة وانتحار سوسن بدر

12:52 ص الأحد 24 مايو 2020

مسلسل النهاية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
يواجه "الروبوت زين" يوسف الشريف، روبوت الريس عزيز- عمرو عبدالجليل، ويحاول إقناعه بأن يتحد معه للقضاء على البشر، الذين أخذوا فرصتهم كاملة، ولم يأت منهم غير خراب العالم.
يبدأ رجال المنتظر في تجميد المهندس زين، رافضين قتله والتخلص منه، في إشارة إلى أن المنتظر سيحتاجه، وينجح الضابط مؤنس في تجميده.
يطلب "المنتظر" إياد نصار من "شيرا" سوسن بدر التخلص من حياتها، بتناول السم في مشروب، ويوضح لها أن الانتقال ليس النهاية، وأنهما سيتقابلان في عالم آخر، ويعدها بأنها ستكون أول من يمد له يده لينقذها.
ينطلق الصاروخ الدي صنعه زين في الواحة، ويقضي عليها بكل من فيها ولا ينج سوى المنتظر وزين مجمدا والضابط، ويتأثر أهل التكتل، ويموت الريس عزيز والروبوت زين فتفقد "صباح" سهر الصايغ عقلها، وتعود الحياة بدائية كما بدأت.
يكتشف "مصطفى خاطر" مكان الدرون الذي فيه زين بالصدفة بعد 25 سنة من انطلاق الصاروخ، ويخرجه من تابوت التجميد في نفس عمره دون أن يتأثر بمرور السنوات، ويقابل الطفلة ريناد بعدما أصبحت شابة يطلقون عليها "الريسة".
"النهاية" تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، فكرة وبطولة يوسف الشريف، مع سهر الصايغ، ناهد السباعي، أحمد وفيق، عمرو عبدالجليل، محمود الليثي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، بينهم: مصطفى خاطر، هاجر أحمد، توني ماهر، إياد نصار، سوسن بدر، محمد كيلاني، محمود عبدالمغني، أحمد مجدي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان