إعلان

الحلقة 29 من "النهاية".. حقيقة درع الواحة وهدف إياد نصار الذي لا يموت

12:23 ص السبت 23 مايو 2020

مسلسل النهاية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
في الحلقة 29 من مسلسل "النهاية" تنجح "صباح" سهر الصايغ بمساعدة "الروبوت زين" يوسف الشريف، في التخلص من أفراد العصابة الذين تتبعوا خطواتها، ويهربان معا.
يعثر "مؤنس" أحمد وفيق على العقول الصناعية، ويقتل مهندس إنرجي كو، مؤكدًا أنه سيذهب لإيصالها بنفسه للمنتظر في الواحة، ويطلب من رجال الأمن أن يتركوا أماكنهم لتصبح القدس خالية من الأمن، ويبلغ جهة ما بأن المجال مفتوح أمامهم لدخول القدس.
يكتشف زين حقيقة الدرع الذي يقوم بصناعته، وأنه صاروخ ضخم هدفه تدمير كل وسائل الاتصال والتكنولوجيا، حتى يخرج "صديق- المنتظر" إياد نصار -الذي لا يموت- أمام العالم بدور المنقذ فيتبعه العالم.
وفي الوقت الذي يكون فيه المهندس زين مُعرض للقتل، تظهر "سليمة" سارة عادل وتنقذه فيعلن ثقته فيها، ويتفقان على التعاون لتدمير الصاروخ، لكنها تُقتل بينما يتعرض هو للاعتداء.
يكشف "سعادة" محمود الليثي لـ"الريس عزيز" معرفته بأنه ربون وليس بشرا، ويطلب منه أن يحتمي بالدرع ليحافظ على حياته، ويذهب عزيز لمواجهة الروبوت زين.
"النهاية" فكرة وبطولة يوسف الشريف، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، شارك في العمل ناهد السباعي، أحمد وفيق، عمرو عبدالجليل، سهر الصايغ، محمود الليثي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: