إعلان

في الحلقة 29 من "بـ100 وش".. "القبض على نجلاء يربك خطط عصابة سكر وعمر"

10:28 م الجمعة 22 مايو 2020

بوستر بـ100 وش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

القبض على نجلاء "دنيا ماهر" أربك كل حسابات عصابة سكر "نيللي كريم" وعمر "آسر ياسين"، وإضاف المزيد من التشويق في الحلقة الـ29 من مسلسل "بـ100وش"، الذي يعرض على قنوات الحياة.

وبدأت الحلقه مع شرح عمر "آسر ياسين" آخر تفاصيل خطة النصب على باسم "لؤي عمران"، ومطالبته كل أفراد العصابة بالحذر حتى موعد ركوبهم الطائرة للهروب.

ويذهب أفراد العصابة إلى مركز التجميل الذي تملكه "سكر"، لتقوم ماجي "علا رشدي" بصنع ووضع مكياج وأقنعة التنكر لكل من سباعي "شريف دسوقي" حتى يصبح شبيها للوريث عوض السرياقوسي، وكذلك رضوى "زينب غريب" لتقدم نفسها باعتبارها "عطيات السرياقوسي".

وتذهب نجلاء "دنيا ماهر" للتسوق، وفي أثناء تواجدها بأحدد محلات الشنط الحريمي، يشاهدها بالصدفة محمد "ياسر الطوبجي" المدرس المقيم في الكويت، والذي كان أحد ضحايا عملية النصب، ويدخل سريعا ليمسك بها ويصر على طلب الشرطة، والذهاب بها إلى القسم.

وتتصل "نجلاء" لتخبر "سكر" بما حدث وتطلب عدم التخلي عنها، وتصيب المكالمة كل أفراد العصابة بالارتباك، ثم يطلب عمر من رضوى أن تقوم بالتواصل تليفونيا مع "باسم" لتأجيل موعد اللقاء.

وبعد التحقيق مع المدرس محمد، ونجلاء يقوم وكيل النيابة بإصدار أمرا باحتجازهما حتى استكمال التحقيقات، وعلى الجانب الآخر يتفق أفراد العصابة على إتمام عملية النصب على "باسم" باليوم التالي، والاستعداد للهروب للخارج بعدها بساعات.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: