الحلقة 27 من "الاختيار": بداية موقعة البرث بين الجيش والتكفيريين

10:57 م الأربعاء 20 مايو 2020
 الحلقة 27 من "الاختيار": بداية موقعة البرث بين الجيش والتكفيريين

مسلسل الاختيار

كتب - بهاء حجازي:

انتهت منذ قليل الحلقة 27 من مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة فى دور الشهيد البطل أحمد المنسي، ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز ما جاء في الحلقة:

- تشهد الحلقة تمركز المنسي ورجاله في مربع البرث بسيناء حيث تظهر الحلقة الجديدة مدى الترابط والتفاني بين أفراد الكتيبة 103 ومدى حبهم وتفانيهم من أجل الوطن.

- يجتمع رجال المنسي في مربع البرث ويتحدث كل شخص منهم عن حياته الشخصية ويكشف كل منهم عن أمنياته.

- تستعرضالحلقة تفاصيل الحياة الشخصية لرجال الكتيبة 103 صاعقة، فمنهم من ينتظر الإجازة لكي يتزوج ومنهم من ينتظر لكي يتقدم للخطوبة ومنهم ما زال يجهز نفسه.

يقدم المنسي النصيحة لرجاله قائلا: "اتجوزوا يا جماعة وإنتم صغيرين عشان تستمتعوا لإن لو سن التلاتين لمحكم مش هتعملوا حاجة".

وفي جانب التكفيريين، يموت منهم الكثير من العناصر بعد هجوم المنسي ورجاله عليهم في أحد مواقعهم ويبدأون التخطيط للهجوم على مربع البرث الذي يتواجد فيه المنسي ورجال الكتيبة 103,

- ويكشف التكفيريين عن رغبتهم تصفية المنسي ويجهزون لعملية تفجيرية ضخمة.

- تنتهي الحلقة ببداية هجوم التكفيريين على مربع البرث ومحاوطة المنسي ورجاله من كل مكان لتبدأ ملحمة البرث التي يروح ضحيتها المنسي ورجاله.

"الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد ومها نصار وضياء عبدالخالق وإنعام سالوسة ومحمود حافظ، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج تامر مرسي.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1985

إصابات اليوم

36

وفيات اليوم

1991

متعافون اليوم

417453

إجمالي الإصابات

22496

إجمالي الوفيات

351418

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي