إعلان

في الحلقة الـ 9 من "عمر ودياب": القبض على "محمود الليثي"

09:52 م السبت 02 مايو 2020

عمرو ودياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

القبض على "محمود الليثي"، واتهام خال عمر بالسرقة، مواقف دارت حولها أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "عمر ودياب"، الذي يقوم ببطولته الفنانان علي ربيع ومصطفى خاطر، ويعرض على قناة on.

بعد إطلاق الرصاص عليه للمرة الثانية، يذهب الثنائي عمر "علي ربيع"، ودياب "مصطفى خاطر"، مجددا ومعهما "محمود الليثي" إلى المستشفى، ليقوم الطبيب "ياسر الطوبجي" باستخراج الرصاصه من جسده.

ويكشف "الليثي" للثنائي إن نسبه العشرة بالمئة التي وعدهما بها، جزء من صفقه تهريب قطع أثرية، وعليه تسويقها لمنحهما الأموال.

وعلى الجانب الآخر، يقوم مدير محطة البنزين ومعه 2 من العمال بالبحث عن "عمر"، وقبل مغادرتهم يحصلون على التليفزيون الخاص بالخال.

من جانبه يقوم الخال "محمد محمود" بالصعود إلى منزل والدة دياب "نهال عنبر"، ليحكى ما حدث، وبعد شد وجذب يقوم بالحصول على التليفزيون الخاص بها، فتقوم بإبلاغ الشرطة متهمة إياه بالسرقة.

ويذهب "عمر" و"دياب" بصحبة "الليثي"، إلى أحد الأفرح الشعبية، وفي أثناء مشاركتهما معه في غناء أغننية "أصحابي دول"، تحضر الشرطة للقبض عليه، بينما يذهب الثنائي للجلوس بجوار العروس باعتبارهما من المدعوين ولا علاقة لهما به.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: