إعلان

في الحلقة 26 من "عمر ودياب".. مصطفى خاطر يتوسط للصلح بين "علي ربيع" وخطيبته‎

11:20 م الثلاثاء 19 مايو 2020

مسلسل عمر ودياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:‎

تصالح "عمر-علي ربيع" و"مصطفى خاطر"، وعودة الخال "محمد محمود" إلى شقته، كانت من بين الأحداث التي شهدتها الحلقة الـ26 من مسلسل "عمر ودياب"، الذي يعرض على قناة on .

وبدأت الحلقة مع اكتشاف والد العروس وعريسها، قيام "دياب-مصطفى خاطر" بتلطيخ وجهها بمختلف الألوان، ومع صدمتهم حاولوا التعدي عليه.

وينتهز "عمر-علي ربيع" فرصة لقائه بالصدفة مع الفنان "محمد أنور" بالشارع، ليدعي موهبته في كتابة الأفلام، ومع استرساله في الكلام، يوافق "أنور"، على أن يستعين به ليكون "اللبيس" الخاص به.

ومن جهته يذهب الخال "محمد محمود" لاستلام شقته، ويكتشف أن صاحب معرض السيارات، قد أحضر من يحمل بعض مقتنيات الشقة ومنها التلفزيون، ليغادر بها.

وبعد اقتراح الأم "نيهال عنبر"، يوافق "محمد محمود" على اصطحاب "علي ربيع" للتصالح مع "مصطفى خاطر"، ويعد رفض من الأخير بالبداية، يتم الصلح في سطوح منزلهما.

ومع بداية "علي ربيع" العمل "لبيس" لدى "محمد أنور"، يبدأ في التدخل باختيار وتعديل الملابس المقترح له لتصوير مشاهده، ويقف على باب حجرته لمنع دخول أي شخص.

وبمبادرة من "مصطفى خاطر "و"هاجر عفيفي"، توافق "كارولين عزمي" على العودة لخطيبها "علي ربيع"، وتذهب معهم لمقابلته باستديو التصوير.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: