إعلان

"الحلقة ٢٦ مسلسل"البرنس": "محمد رمضان يصل لمكان ابنته التائهة.. والنصب على أحمد زاهر في ٢ مليون جنيه

09:32 م الثلاثاء 19 مايو 2020

مسلسل البرنس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -هاني صابر :

شهدت الحلقة الـ ٢٦ من مسلسل "البرنس" المذاع على قناة"دي ام سي"، العديد من الأحداث الدرامية التي نستعرضها في التقرير التالي :

_ يرفض "رضوان" أخذ ربع مليون جنيه من شقيقه "عبد المحسن" إدوارد.

_ تذهب "نورا" إلى "رضوان" لتخبره بأنها لم تجد "عادل" في شقته، فيخبرها بوجوده معه، فتجلس معه لتطمئن عليه، فيخبرها بوفاة "ليلى" للا فضة، وندمه لعدم سماع كلامها بالذهاب إلى مصحة الإدمان للعلاج.

_ يسلم"فتحي" ٢ مليون جنيه لـ "كيلاني" مقابل حصوله على الطفلة "مريم"، ويأخذها إلى منزل" فدوى".

_يرى "حمادة" مشهد تسلم"فتحي" الطفلة مريم، ولكنه يمشي وراء "كيلاني" دون علمه أو أن يراه، فيكتشف خلال حديث "كيلاني مع خالته"، أن الطفلة التي أخذها "فتحي" ليست ابنة "رضوان".

_ كما يكتشف"حمادة" مكان "مريم" ابنة "رضوان"، فيبلغه ويذهبان معا إلى موقف المواردي لمقابلة "محمود" محمد جمعة ومحاولة البحث عنه.

_ "علا " تقف بجانب "عادل" ، وترعاه لمحاولة الشفاء من تعاطي المخدرات.

_ يكتشف "فتحي" بعد إخبار "فدوى" له، أن الطفلة ليست" مريم"، فتحكي الطفلة له عن قصتها، فيطلب منها تعريفه بمكان "حمدية.. الست اللي بتشتغل عندها"، ويصدم بالنصب عليه في ٢ مليون جنيه.

_ يذهب "رضوان وحمادة" إلى منزل"حمدية"، وهناك يتقابل مع" "فتحي وياسر ورأفت"، ويكتشف" فتحي" خيانة" حمادة" له، لتنتهي أحداث الحلقة.

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان "رضوان"، نور اللبنانية "علا"، روجينا"فدوى"، سلوى عثمان" سميحة"، أحمد زاهر "فتحي"، نجلاء بدر"لبنى"، إدوارد" عبد المحسن"، دنيا عبد العزيز"شيماء"، عبد العزيز مخيون"حامد"، ريم سامي"نورا"، بدرية طلبة"عظيمة"، رحاب الجمل"عبير"، أحمد فهيم "رأفت"، محمد علاء"ياسر"، أحمد داش" عادل"، ومحمد مهران"حمادة".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان