إعلان

الحلقة ٢٥ مسلسل"خيانة عهد":خالد سرحان يكتشف خيانة طليقته وجومانا مراد تطرد حلا شيحة خارج شقتها

10:05 م الإثنين 18 مايو 2020

مسلسل خيانة عهد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب _ هاني صابر :

عرضت قناة" الحياة" الحلقة الـ ٢٥ من مسلسل" خيانة عهد" للفنانة يسرا، وشهدت الحلقة عدة تفاصيل نستعرضها في التقرير التالي :

_ "فرح"حلا شيحة، تذهب إلى "شيرين"جومانا مراد ، وتطلب منها إسقاط حمل الزوجة الثانية لطليقها "عزت" ، فترفض "شيرين" وتطردها خارج الشقة.

_ يستلم"مروان" خالد سرحان، ظرف بداخله فلاشة، وعقب وضعها على اللاب توب، يظهر فيها خيانة طليقته وأم أولاده "نادية" له مع "مجدي الصياد".

_ يذهب "مروان" إلى"عهد" ويخبرها بما وجده في الفلاشة وفضيحة طليقته"نادية".

_ تتصل "شيرين" بـ "عهد" وتخبرها بأن شقيقتها "فرح" كانت عندها في شقتها، وتخبرها بما كانت تريده.

_ "مروان" يذهب إلى"نادية"، ويطلب منها أن تفكر في إمكانية ردها مرة أخرى بعد طلاقها، ويبدو أنه يفكر في التخلص منها بعد اكتشافه خيانتها له.

_ يطلب"مروان" من "عهد" أن تساعده في إعادة" نادية" إليه، فتفعل ذلك، إلا أنه يخبرها بأن تأخذ" علي وسارة" عندها في فيلتها، ليلة عودته إلى"نادية" لتنتهي أحداث الحلقة.

مسلسل "خيانة عهد" بطولة: يسرا"عهد" ، حلا شيحة"فرح" ، عبير صبري"نادية" ، جومانا مراد"شيرين" ، بيومي فؤاد"منعم" ، خالد سرحان"مروان"، سلوى عثمان"آمال" ، هنادي مهنى"سارة" وخالد أنور" هشام" ، وتيام مصطفى قمر "على"، ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان