إعلان

الحلقة ٢٥ مسلسل"البرنس": محمد رمضان يتعدى على مهران ووفاة حبيبة أحمد داش

09:53 م الإثنين 18 مايو 2020

مسلسل البرنس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -هاني صابر :

شهدت الحلقة الـ ٢٥ من مسلسل "البرنس" المذاع على قناة"دي ام سي"، العديد من الأحداث الدرامية التي نستعرضها في التقرير التالي :

_ يطلب "كيلاني"، من "فتحي"أحمد زاهر، مبلغ ٢ مليون جنيه مقابل تسليمه الطفلة "مريم".

_ وفاة "ليلى" للا فضة، حبيبة "عادل" أحمد داش، داخل شقته بسبب تعاطيها المخدرات، فيستنجد بشقيقه "رضوان" محمد رمضان في هذه الأزمة التي تعرض لها.

_ يوافق"فتحي" على عرض "حمادة"محمد مهران، دفع ٢ مليون جنيه مقابل قتله لـ"رضوان".

_"محمود" محمد جمعة، يخبر زوجته قلقه وشكه من"كيلاني" اللي شغال معاه في الموقف، أن يغدر به من أجل الحصول على عرض النصف مليون جنيه اللي وضعهم" فتحي" عم"مريم"لمن يجدها.

_ يذهب"رضوان" إلى شقيقه" عادل" ويصطحبه معه إلى شقته التي يعيش فيها، ويحاول علاجه من الإدمان.

_ يتعدى "رضوان" على "حمادة" بالضرب على وجهه.

_ يعود "حمادة" مصابا إلى "فتحي" أثناء تواجده مع أشقاءه، فيشك فيه" فتحي" ويطلب منه الإتصال بـ"رضوان" أمامهم، وبعد رد فعل "رضوان"، يعتذر"فتحي" لـ"حمادة".

_ تنتهي الحلقة، بمكالمة تليفونية بين "فتحي" و "كيلاني"، فيخبره بأن تأخره في الاتصال به حتى استطاع خطف"مريم"، ويبلغه أنها معه.

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان "رضوان" ، نور اللبنانية "علا" ، روجينا"فدوى"، سلوى عثمان" سميحة"، أحمد زاهر "فتحي"، نجلاء بدر"لبنى"، إدوارد" عبد المحسن"، دنيا عبد العزيز"شيماء"، عبد العزيز مخيون"حامد"، ريم سامي"نورا" ، بدرية طلبة"عظيمة"، رحاب الجمل"عبير"، أحمد فهيم "رأفت"، محمد علاء"ياسر"، أحمد داش" عادل"، ومحمد مهران"حمادة".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان