إعلان

في الحلقة 23 من "بـ100 وش".. "نيللي كريم" تنقلب على "آسر ياسين" بعد عودته لحبيبته السابقة

11:19 م الأحد 17 مايو 2020

بـ100 وش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

على عكس التوقعات، لم تكن إثارة المشاكل حول "باسم - لؤي عمران"، إلا ضربة قوية للحب الذي جمع "سكر - نيللي كريم" و"عمر - آسر ياسين"، وذلك في واحدة من مفاجآت الحلقة 23 من مسلسل"ب100 وش"، الذي يعرض على قنوات الحياة ودبي.

وبدأت الحلقة بذهاب "باسم" لمنزله غاضبا ليواجه زوجته "شيرين" بعد معرفته سحبها التوكيل منه، وتطالبه وهي تجمع ملابسها أن يقوم بتطليقها، وتكشف له الصور والفيديوهات التي تجمعه مع إحدى الفتيات، وتبادله الرد على الإهانات.

وبعد تأكيد "باسم" رفضه تطليقها، تنتاب "شيرين" حالة من البكاء، وتطلب "عمر" تليفونيا، مؤكدة رغبتها في لقائه، وبعد تصنت "حمادة –إسلام إبراهيم" على المكالمة، ومعرفته باللقاء، يقوم بإجراء مكالمة هاتفية ويخبر "سكر".

وتذهب "سكر" إلى منزل "حمادة"، ومع قلقها، يحكى لها عن مكالمة ولقاء "عمر" و"شيرين"، وتطلب منه في قلق التصنت على اللقاء لسماع الحوار، وتشتعل ثورة غضبها مع سماعها "عمر" يقول لـ"شيرين"، أنه بمجرد تلقيه اتصالها، نسى تماما كل ما فعلته به.

ومع شعورها بالخيانة، تقرر "سكر" الانتقام بالاتصال بـ "باسم"، والموافقة على لقائه، وتذهب بالفعل لتجلس معه، ويكشف لها أنه عندما شاهدها مع "عمر"، شعر بالغيرة وخاصة مع جمالها.

وبعد قيام "عمر" بتوصيل "شيرين" لمنزلها، يبدأ في الاتصال تليفونيا بـ"سكر"، ومع تجاهلها الرد وإغلاقها الهاتف، يذهب لمنزلها، وتخبره والدتها وشقيقتها، أنها خرجت ولا يعرفا مكانها ولا ترد على اتصالاتهما.

ويذهب "عمر" إلى شقة "حمادة"، ومع عدم فتح الباب، يقوم بالاتصال به هاتفيا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: