إعلان

‪في الحلقة 23 من "عمرودياب".. خناقة "علي ربيع" وخاله بسبب عربة الكبدة

11:17 م الأحد 17 مايو 2020

مسلسل عمر ودياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

عربة الكبدة التي بدأ "عمر-علي ربيع" العمل عليها مع خاله "سرور-محمد محمود"، سببت لهما أزمات آخري شهدتها الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل "عمر ودياب"، الذي يشاركهما بطولته مصطفى خاطر، ويعرض على قناة on.

وبدأت الحلقة مع اشتباك "عمر-علي ربيع" وخاله "سرور-محمد محمود" مع أصحاب عربة كبدة آخري بالقرب منهما، وفشلهما في جذب زبائن إلى العربة الخاصة بهما.

ويتفق "علي ربيع" مع شقيق خطيبته "كارولين عزمي"، على الحضور ليأكل من العربة المنافسة لهما، ثم يدعي إصابته بألم في البطن، للترويج أمام الزبائن أنها تستخدم لحوم الكلاب في عمل ساندويتشات الكبدة، وبعد نجاحهما في تطفيش الزبائن، تكتشف المعلمة الخدعة وتقوم بضرب الخال وعمر وشقيق خطيبته.

ويذهب "دياب - مصطفى خاطر" لمساعدة خطيب شقيقته "إسماعيل فرغلي"، في متابعة تشطيبات الشقة وعمل المقايسات لتركيب المكيف، ويطالب "فرغلي" من "خاطر" الإمساك بأقدامه ليتدلى بنصفه العلوي لعمل المقايسة بالبلكونة، إلا أن الأخير يفلت يديه ليحدث والدته "نيهال عنبر"، ويتسبب في سقوط الخطيب من البلكونة للشارع، وكسر ذراعيه وأقدامه.

وعلى الجانب الآخر يذهب "عمر - علي ربيع" إلى خطيبته "كارولين عزمي"، وتقوم بطرده وطلب فسخ الخطوبة، مؤكدة أنها تفضل البقاء عانسا على استمرارهما معا.​

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: