إعلان

في الحلقة 23 من "بـ100 وش".. "نيللي كريم تعلن عن آخر عملية للعصابة"

11:23 م السبت 16 مايو 2020

مسلسل بـ 100وش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

إعلان سكر "نيللي كريم" وعمر "اَسرياسين" في إنهاء عمليات العصابة، كان من مفاجآت الحلقة 23 من مسلسل "بـ100 وش"، الذي يعرض على قنوات الحياة ودبي.

وبدأت الحلقه بالحوار الذي دار بين أزهار "حنان يوسف" والدة "سكر" ودرية "سلوى محمد علي"، وسؤالها عن موقفها من خطوبة نجلها "عمر" وابنتها، لتؤكد الأخيرة موافقتها.

وتتلقى "سكر" خلال وجودها مع عمر، رسالة جديدة من باسم "لؤي عمران"، لتعيد الحديث عن رغبتها في أن يكون الصديق السابق هدفا لعملية النصب الجديدة، ومع ضغطها وإلحاحها وتاكيدها أن بأن ذلك لن يؤثر على حبها له، يوافق "عمر" على اقتراحها.

وفي مقر العصابة يقوم أفرادها بالاحتفال بخطوبة "سكر" و"عمر"، وقبل الحديث عن خطة وهدف عملية النصب الجديدة، تقول "سكر" بأنها آخر عملياتهم.

ويبدأ "عمر" بالحديث عن أعمال باسم، ويكشف أن مكاسبها تصل إلى المليار جنيه، ويتم تكليف "حمادة" بالمراقبة ومحاولة اختراق هاتف "باسم".

وينجح "حمادة" في اختراق هاتف فتاة كان "باسم" على موعد معها بإحدى الشقق، وبعد التقاط صور وفيديوهات له مع الفتاة ، يتم إرسالها إلى هاتف زوجته "شيرين"، ثم اختراق هاتفها أيضا.

على الجانب الآخر، يواصل رجال المباحث تحرياتهم للوصول إلى أفراد العصابة والربط بين عملياتهم، ومع حضور الضحايا لمشاهدة بعض الصور، يقوم عددا منهم في التعرف على ملامح وجه "سكر".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: