إعلان

في الحلقة 20 من "عمر ودياب": "طرد ربيع وخاطر من العمل بالنادي"

11:28 م الأربعاء 13 مايو 2020

مسلسل عمر ودياب

كتب- مصطفى حمزة:

طرد "عمر" و"دياب" من العمل في النادي، كان البداية لرحلة جديدة لبحث الثنائي علي ربيع ومصطفى خاطر عن عمل آخر، في الحلقة العشرين من المسلسل الذي يقومان ببطولته، ويعرض على قناة on.

وبدأت أحداث الحلقة بالمباراة التي يخوضها فريق كرة القدم بالنادي، إذ يقوم دياب "مصطفى خاطر" بالتدخل في عمل المدير الفني، ويوجه اللاعبين، بينما يترك عمر "علي ربيع" مهامه في جمع الكرات، والإصرار على الحديث مع حارس المرمى، وتشتيت تركيزه، أو القيام بإجراء مكالمه هاتفية، وهو يقف داخل منطقة الجزاء، رافضا الخروج.

ومع إصابة أحد لاعبي الفريق، يكتشف "دياب" عطل السيارة المكلف بقيادتها لحمل المصاب، ويطلب من المدير الفني واللاعبين القيام بدفعها داخل الملعب، ليقوم بإخراج اللاعب.

وبسبب إصرار"عمر" على الحديث مع حارس المرمى، تكون النتجية إحراز الفريق المنافس هدفا، وخروج فريق النادي مهزوما، ليقوم المدير بطرد الثنائي.

ويذهب الخال "محمد محمود" إلى شقته القديمة، راجيا صاحب معرض السيارات "محسن منصور"، أن يسمح له بإحضار ملابسه، لكن الأخير يرفض تماما.

وينجح عمر في إقناع دياب، بالذهاب إلى رشا "هاجر عفيفي" ليصارحها بإعجابه بها، ورغم تردده يوافق، ويذهبان معا لمقابلتها في الفيلا التي تقيم بها.

وعندما يحاول "دياب" التحدث إليها بطريقة غير مباشرة، يقوم "عمر" بالتدخل حتى تفهم "رشا"، التي من جانبها تظهر سعادة وتؤكد أنها تبادله نفس الشعور.

ويخرج الثنائي من الفيلا للتجول في الحي الراقي، ويتوقفا أمام طابورا يقف به مجموعة من البودي جاردات أمام فيلا أخرى، للتقدم للعمل كرجال أمن، ويدخل "عمر"و"دياب" في الصف للدخول والحصول على طلب للالتحاق بالعمل.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: