إعلان

في الحلقة الـ8 من "عمر ودياب": "إطلاق الرصاص على محمود الليثي"

10:06 م الجمعة 01 مايو 2020

مسلسل عمر ودياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

مطاردات وإطلاق رصاص وأزمة بسبب "كلب" هدية، أحدث عدة شهدتها الحلقة الثامنة من مسلسل "عمر ودياب"، الذي يقوم ببطولته الفنانان علي ربيع، ومصطفى خاطر، الذي يعرض يوميا على قناة on.

يكتشف عمر "علي ربيع " ودياب "مصطفى خاطر" أن العمل الذي عرضه عليهما الجار القديم "سليمان عيد"، هو عمال في محطة بنزين، ومع تسلمهما الوظيفة، يبدآن في مناوشة الزبائن.

وتفاجأ الأم "نهال عنبر" بالفتاة الثرية تأتي إلى المنزل، لزيارة ابنها "دياب"، لتقديم هدية له، وعندما تفتحها تجد "كلبا".

ويرفض "عمر" محاولة صديقه منحه "الكلب" الهدية، مؤكدا أن لا يستطيع رعايته، ويطالبه بالاتصال بالفتاة لإعادة الهدية لها.

وخلال عملهما في محطة البنزين، يدخل صاحب سيارة جيب فخمة، ويحاول الثنائي إقناعه بشراء زيوت وأدوات من المحطة، وينزل قائد السيارة "المطرب الشعبي محمود الليثي"، ليجرى مكالمه هاتفية، ويقاطعه "عمر" و"دياب" عدة مرات لإغرائه بشراء معروضاتهما.

وخلال حديثه معهما، يحاول "الليثي" الفرار بالسيارة من مجموعة أشخاص كانوا يراقبون تحركاته من سيارتهم، ولكنهما اعتقادا أن "الليثي" يحاول الهروب منهما، يدخل "دياب" السيارة، بينما يقفز "عمر" على مقدمتها.

وينطلق "الليثي" بالسيارة، هاربا من المطاردين الذين يقومون بإطلاق الرصاص عليه، وفى محاولة لإنقاذه، يذهب به الثنائي إلى المستشفى، وينجح الطبيب في إخراج الرصاص من جسده.

ويغري "الليثي" كل من "عمر" و"دياب" بالذهاب معه لتنفيذ عملية ما، على أن يمنحهما 10% منها، وبعد موافقتهما وذهابهما معه، ثم موافقته على الصعود إلى إحدى العمارات، على أن يعود مرة أخرى، لكن الثنائي يفاجئ بسقوط شخص محروقا من العمارة.

ووسط حالة القلق والرعب التي تسيطر على كل من "خاطر" و"ربيع"، تأتي مجموعة مسلحة لتصعد إلى نفس العمارة، ومن بعدهم ينزل "الليثي" بالحقيبة، ومصابا بالرصاص.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: