إعلان

الحلقة السابعة من "الفتوة".. ياسر جلال يجد كنز الدم الذي اكتشفه والده

01:42 ص الخميس 30 أبريل 2020

مسلسل الفتوة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "الفتوة"، المعروض على قناة الحياة، اتفاق "جميلة" نجلاء بدر مع نداشة على العودة للعمل، والرقص في الخمارات، نادمة على تفكيرها في الزواج من بشر، الذي رحل ومعه سر مكان مصاغها.
وتعترف "ليل" مي عمر لوالدها بأنها تعرف أن والدتها على قيد الحياة ولم تمت مثلما قال لها، ويحاول اقناعها بأن والدتها ماتت بعد ولادتها، وتعده بأنها لن تفكر في هذا الموضوع مرة أخرى.
تكشف ليل لـ"حسن" ياسر جلال أنها تعرف من يكون وأن سره في بير، فيدعي أنه لا يفهم مقصدها فتطلب أن يخبر المُلثم برغبتها في مقابلته، وأنها ستنتظره كل يوم حتى يأتي في الموعد.
يكتشف حسن الجبالي سرًا من أوراق الشيخ هلال، وهو أن والده عثر على كنز أطلقوا عليه كنز الدم لأنه وجده أمام ثلاث جثث، وكان ينوي البحث عن صاحبه إلا أنه مات قبل إيجاده.
يتعرض "صابر" أحمد خليل لإغماءة، وعندما يستفيق يجد ابنته ليل بجواره ويطلب منها ألا يعرف أحد في الحارة بالأمر، ويعدها بأنه إذا اكتشف أن والدتها على قيد الحياة سيريد أن يراها، وفي نفس الوقت نجد "حسيبة" عايدة رياض تستمع لحديثهما، وأنها تعرف شيئا عن الأمر كانت تريد ألا يظهر.
"الفتوة" تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، بطولة ياسر جلال، نجلاء بدر، آحمد صلاح حسني، مي عمر، أحمد خليل، رياض الخولي، غادة طلعت، مها نصار، محمود حافظ.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: