إعلان

الحلقة الرابعة من "سلطانة المعز".. تجديد حبس محمد شاهين 45 يومًا بتهمة القتل

11:41 م الإثنين 27 أبريل 2020

مسلسل سلطانة المعز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "سلطانة المعز" تفاصيل عديدة، بدأت باعتراف "شمس" الشخصية التي يقدمها الفنان محمد شاهين، بأنه قام بقتل أحد الأشخاص الملثمين وقت هجوم الإرهابيين على مزرعته، فتجدد النيابة حبسه مدة 45 يوما.

وتحدث مشادة كلامية بين "نعيم"، و"سلام"، بسبب مدة الحبس لشقيق "نعيم"، وينفعل "سلام"، ويرفض استكمال مرافعته عنه إلا إذ أخبروه بأنهم يحتاجونه، ويذهب "نعيم" لـ "سلطانة"، كي تقنع أخاها باستكمال القضية.

وفي مشهد آخر، يذهب "خزاعة" الشخصية التي يجسدها الفنان محمد لطفي، لخطبة إحدى الفتيات، ولكنه يتركها، ويذهب مع والدته بعض مشادة كلامية حدثت بينهما.

وشهدت الحلقة أيضًا التحقيق مع "شمس"، ووجهت له النيابة عددا من الاتهامات، أبرزها قتل أكثر من شخص وحرق سيارة بها عدد من الأشخاص، كما تستدعي النيابة الطبيب الشرعي للوقوف على تفاصيل وفاة الجثث التي وجدت مقتولة داخل المزرعة.

مسلسل "سلطانة المعز" يعرض على شاشة قناة النهار الساعة 10:30 مساءً، ويعاد 02:30 صباحًا، ويعاد 10:30 صباحًا، وفي الساعة 06:30 مساءً.


‎"‎سلطانة المعز" بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبد المغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، مي ‏الغيطي، انتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.‎

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: