إعلان

مسلسل "حدوتة مُرة" - الحلقة الأخيرة (فيديو)

03:43 ص الثلاثاء 04 يونيو 2019

حدوتة مُرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

شهدت أحداث الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "حدوتة مُرة"، أحداث مثيرة فى إطار درامي تشويقي.

تحريات الشرطة تكشف عن مفاجأة وهي أن "مرة" ظهرت في كاميرات المراقبة بصحبة "عبد العظيم" موظف السجل المدني قبيل مقتله بيوم واحد، وكذلك بلاغ من "نعيمة" التي كانت تعمل في الملجأ الذي تشرف عليه "مرة" تتهمها فيه ببيع الأطفال لرجال الأعمال وأخرها طفلة لرجل الأعمال "محسن جاد الله" مقابل قطعة أرض.

"رنا وجميلة وأحمد" يذهبوا للقاء "مُرة" والدتهم لمواجهتها على بيعها لهم مرتين، وتبرر لهم ذلك برغبتها في أن يحيا أطفالها حياة كريمة بعيدًا عن الفقر الذي لازمها في صغرها.

أبناء "مُرة" يخيرونها بين المال والرجوع لها، وبكل قسوة تختار "مُرة" المال على أن تستعيد أولادها.

يُحكم على "مُرة" بالإعدام على جرائم القتل والتزوير والإتجار في الأطفال، والشرطة تقبض على كل من شاركها في جرائمها "عماد المحامي ونبيل أبو المكارم ومموظفي السجل المدني".

وبعد مرور عامين لها في السجن قبل تنفيذ حكم الإعدام، يحاورها صحفي ويسألها إن كانت نادمة على كل الجرائم التي اقترفتها، لترد بكل جبروت أنه لو عاد بها الزمان لفعلت كل ما قامت به.

وتنتهي الحلقة على تنفيذ حكم الإعدام على "مُرة السيد غراب".

مسلسل "حدوتة مُرة" من بطولة غادة عبدالرازق، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبدالرحمن أبو زهرة، و من إخراج ياسمين أحمد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: