إعلان

مسلسل "حدوتة مُرة" - الحلقة 29 (فيديو)

03:49 ص الإثنين 03 يونيو 2019

حدوتة مُرة

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

شهدت أحداث الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "حدوتة مُرة"، أحداث مثيرة فى إطار درامي تشويقي.

"جميلة" ابنة "عزيز" الطبيب النفسي تكتشف أن "مُرة" هي والدتها الحقيقية وأنها باعتها صغيرة من أجل المال، وتعرف أن لها أختًا تعيش مع "طارق التميمي".

"أحمد" يواجه والده "نبيل أبو المكارم" بحقيقة انتسابه له، ويكتشف انه ابن "محمود الحلوجي" من علاقة غير شرعية مع "مُرة"، في حين تعرف "ماجدة" زوجته أنه قام بخداعها والكذب عليها بشأن عدم قدرتها على الإنجاب.

"مُرة" تخطط للهروب خارج مصر بمساعة "عماد" المحامي، في الوقت الذي يطالبها فيه "نبيل أبو المكارم" بالمبلغ المتفق عليه مقابل إخراجها من السجن بعد أن خسر ابنه وزوجته.

"جميلة" تذهب لمنزل "طارق التميمي" وتكتشف أن "رنا" و"أحمد" أشقائها من "مرة".

تحريات الشرطة تكشف عن مفاجأة وهي أن "مرة" ظهرت في كاميرات المراقبة بصحبة "عبد العظيم" موظف السجل المدني قبيل مقتله بيوم واحد، وكذلك بلاغ من "نعيمة" التي كانت تعمل في الملجأ الذي تشرف عليه "مرة" تتهمها فيه ببيع الأطفال لرجال الأعمال وأخرها طفلة لرجل الأعمال "محسن جاد الله" مقابل قطعة أرض.

مسلسل "حدوتة مُرة" من بطولة غادة عبدالرازق، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبدالرحمن أبو زهرة، و من إخراج ياسمين أحمد.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: