مسلسل لمس أكتاف - الحلقة 26 (فيديو)

02:26 ص السبت 01 يونيو 2019
مسلسل لمس أكتاف - الحلقة 26 (فيديو)

لمس اكتاف

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص أحداث جميع الحلقات المعروضة.

شهدت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل "لمس أكتاف"، الكثير من الأحداث المثيرة والمفاجآت.

بدأت الحلقة بدفن "فارس" ابن "أدهم" بعد موته بسبب تعاطيه الاستروكس الذى يصنعه "حمزة".

أصيب "أدهم" بصدمة شديدة بعد وفاة ابنه، واتهم على ابن صديقه "أشرف" بقتله، مؤكدا أنه الوحيد من بين جميع أصدقاء "فارس" الذى يتعاطى المخدرات.

وألقت الشرطة القبض على "جو" بعد أن تعرف عليه شهود عيان، مؤكدين أنهم شاهدوه وهو يلقى فارس من سيارته بعد وفاته نتيجة جرعة زائدة من الاستروكس.

وبعد تقديم واجب العزاء لوالدة "فارس"، قررت "عايدة" التوقف عن تصنيع وتجارة المخدرات، مؤكدة أنها لها يد فى موت "فارس" بسبب الاستروكس الذى تصنعه فى منزلها.

ويجسد ياسر جلال فى "لمس أكتاف" شخصية "أدهم عبدالجابر" المصارع الطموح والقوي والذى فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، وبسبب إصابة تلحق به خلال مسيرته يعتزل المصارعة، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل، وعند خروجه من السجن، يتورط في أعمال إجرامية، وحينما يقرر التوبة يواجه مشكلات أكبر مع عصابات كبيرة.

المسلسل بطولة ياسر جلال، فتحى عبدالوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجي.

إعلان

إعلان