إعلان

الحلقة الثالثة من "الزوجة الـ 18".. هيدي كرم تنتقم من زوجها حسن الرداد

09:57 م الأربعاء 08 مايو 2019

الزوجة-18

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل "الزوجة 18"، باكتشاف "ذهب" أن زوجها لديه غرفة أخرى بالفندق فتوجهت إليه لتواجهه بخيانته، ولكنها وجدته مع خاله، اللذان أقنعاها أن "دمنهور" كان مريضًا مما اضطر "حمزة" للجلوس معه طوال الليل، وبعد أن انطلت الحيلة عليها ذهب إلى زوجته الآخرى "لميتا" وسافرا لقضاء شهر العسل.

وفي محاولات مستمرة لـ"هيدي" لمعرفة أين يختفي "حمزة"، سألت صديقه "جميل" عن مكانه فقال لها أنه عند أحد أصدقائه بالمستشفى، في نفس الوقت كانت "فريدة" والتي تؤدي دورها الفنانة ناهد السباعي، تصور فيديو لنشره على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قررت فضح أمر "حمزة"، الذي شاهدته حائر بين زفافين ذهابًا وإيابًا.

ومع تتابع الأحداث يرسل ابن عم "ذهب" لها الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الذي يحتوي على فضيحة "حمزة"، فتقرر "ذهب" الانتقام من زوجها واصطحابه هو وصديقه "جميل" إلى أهلها ليقوموا بتعذيبه بعدما اتفقت معهم على ذلك، في نفس الوقت الذي يدبر فيه "حمزة" حيلة جديدة ليهرب من شهر العسل مع زوجته "لميتا".

وتقنع "ذهب" زوجها أن والدتها أعدت لهما وليمة على الغداء ويتوجب عليهم الذهاب، وبعد أن وصلوا حاصر أهلها "حمزة" و"جميل"، لكنه يقنعهم بالتفاهم والمناقشة في المنزل ويطلق "ذهب" بعدها، ومع تتابع الأحداث تطلب "شهيرة" مقابلة "فريدة"، بينما يتواجد "حمزة" بشركته لحل بعض المشاكل بها.

تدور أحداث مسلسل الزوجة 18 في إطار إجتماعي كوميدي لايت، حول صاحب شركة كبيرة للأزياء والملابس والذى يقوم بدوره الفنان حسن الرداد، وهو شخص مزواج يدخ في الكثير من العلاقات العاطفية والغرامية والتي يتم معظمها بالزواج إلا أن كثير من الزيجات لا تدوم لأكثر من ساعات فقط، حتى يتوالى عليه الزيجات، ليتزوج بالزوجة رقم 18 والتي تغير من مجري حياته 180 درجة.

الزوجة 18 من بطولة الفنان حسن الرداد والفنانة ناهد السباعي، سلوى خطاب، شيماء سيف، هيدى كرم، آية سماحة، محمود البزواي.

وقد ساهم في تأليف مسلسل الزوجة 18 عدد من المؤلفين محمد أبو السعد، وليد أبو المجد، خالد أبو بكر، وذلك تحت إشراف أمين جمال، والمسلسل من إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج مصطفى فكرى.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان