إعلان

الحلقة الثانية من "لمس أكتاف".. "أدهم" يحاول إطلاق سراح نجل صديقه

03:29 ص الأربعاء 08 مايو 2019

لمس اكتاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص أحداث جميع الحلقات المعروضة.

وخلال حلقة يتوصل "أدهم"، لمكان اختفاء "علي" ابن صديقه أشرف ويجده في حالة إعياء شديد نتيجة تناول جرعة زائدة من مخدر الإستروكس، ورغم نجاحه فى إنقاذ حياته، فإن أدهم فشل هذه المرة فى إنقاذ "على" وصديقته راندا من الخطف عن طريق بلطجية اقتحموا المستشفى الذى كان يعالج فيه.

ومن خلال الأحداث نعرف أن "على" أصبح ديلر مخدرات وتخلص هو وصديقته من شحنة مخدرات كانت معهما، ويطالب التاجر الذى يزوده بالمخدرات بثمنها أو قتله هو وصديقته.

وكشفت الحلقة عن جزء من شخصية رجل الأعمال حمزة "فتحى عبد الوهاب"، أو "ملك العالم" كما يطلق عليه العاملين معه فى تجارة المخدرات، ومدى سيطرة حمزة على رجاله وعلى تجارته المشبوهة، وعقابه الشديد لأى شخص يخرج عن سيطرته.

يطلب "أشرف" والد "علي"، من أدهم بإنقاذ ابنه من يد تجار المخدرات، ويحاول أدهم جمع المبلغ ثمن شحنة المخدرات التي كانت مع علي وصديقته لإطلاق سراحهما.

ويجسد ياسر جلال فى "لمس أكتاف" شخصية "أدهم عبدالجابر" المصارع الطموح والقوي والذى فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، وبسبب إصابة تلحق به خلال مسيرته يعتزل المصارعة، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل، وعند خروجه من السجن، يتورط في أعمال إجرامية، وحينما يقرر التوبة يواجه مشكلات أكبر مع عصابات كبيرة.

المسلسل بطولة ياسر جلال، فتحى عبدالوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: