إعلان

كريم عبدالعزيز يتعرض لحادث.. وفسخ خطوبة أيتن عامر في أولى حلقات "شقة فيصل"

02:44 ص الأحد 05 مايو 2019

شقة فيصل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أظهرت الحلقة الأولى من مسلسل "شقة فيصل" المذاع على شاشة"إم بي سي" مصر، مدى معاناة الشقيقين "ميزو" الشخصية التي يؤديها الفنان كريم محمود عبدالعزيز و"زغللة" الفنان أحمد فتحي، من حالة الفقر التي يعيشان فيها ومشاكل المياه التي "تطفح" طوال الوقت علي أرضية الشقة، ومعاناتهم في عدم وجود سكر في البيت.

وتتوفى خالة "سكر" الشخصية التي تؤديها الفنانة أيتن عامر خلال الحلقة، وتسعي "شربات" نسرين أمين، أن تزوجها من زوج خالتها بعد فترة من وفاة خالتها، لترث ثروته بأكملها، خاصة أنه رجل عجوز، فترفض أيتن، وتبرر بأنها مخطوبة.

ويتأخر كريم عبدالعزيز عن عمله في المطعم الذي يعمل فيه "دليفري" بسبب مقابلته للفتاة التي يحبها، وتطلب منه أن يتزوجها ويشتري لها شقة وذهب فيخبرها بأنه لا يمتلك في جيبه سوى 4 جنيه، وعندما يصل إلى شغله ينادي عليه صاحب العمل، ويخبره بخصم نص يوم لتأخره عن الشغل.

وشهدت أحداث الحلقة تعرض "سكر" أيتن عامر لفسخ خطوبتها من "حسن"، وذلك عقب خناقة وقعت أمامها بين "شربات" نسرين أمين التي تعمل راقصة مع والدة خطيبها في عزاء خالتها.

ويطلب أحد الأشخاص من "زغللة" تقطيع البانرات الخاصة بـ"رزق الصاوي" صاحب معرض سيارات بالإسكندرية، مقابل مبلغ مادي، فيوافق "زغللة"، ثم يتعرض لموقف صعب في الشارع، عندما يحاول تقطيع أحد البانرات المعلقة على الأعمدة، يفاجأ بشباب يجرون خلفه للحاق به لتلقينه "علقة" لما يفعله، ويفاجأ "زغلله" أثناء الجري بوصوله أمام المحل الذي يعمل فيه شقيقه، فيطلب منه ركوب الموتوسيكل والهروب بسرعة إلى شقتهما، إلا أنهم يتعرضان لحادث سير عقب عودتهما لتنتهي أحداث الحلقة الأولى.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان