إعلان

مسلسل "حدوتة مُرة" - الحلقة 23 (فيديو)

03:12 ص الثلاثاء 28 مايو 2019

حدوتة مُرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

شهدت أحداث الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل "حدوتة مُرة"، أحداث مثيرة فى إطار درامي تشويقي.

قررت "مروة" إغلاق دار الأيتام التي تديرها، وطلبت من "عماد" المحامي أن يقوم بجميع الإجراءات اللازمة لذلك، وتنهي العمل معه وتهدده.

"عزت" الموظف شركة طارق التميمي، يتسلل لمكتب "كريم" للبحث عن ملف "مناقصة التجمع"، ويتمكن من سرقته، وعند مغادرة المكتب ينسى "عزت" هاتفه المحمول هناك، ويخرج مسرعًا ويراه "كريم".

يكتشف "كريم" سرقة الملف، و"مروة" تتصل على هاتف "عزت" ويحادثها "كريم" بصفته "عزت" والتي تخبره بأن المبلغ المتفق عليه (5 مليون جنيه) نظير الملف جاهز لتسلمه إياه في أي وقت.

"عزت" يكتشف ضياع هاتفه المحمول ويفاجئ بأن الملف الذي قام بسرقته مجرد تصميمات وضعها "كريم" للمشروع الجديد وليس به العقود أو التصميمات القديمة.

"طارق" يخبر زوجته "مروة" بأن العمل في مشروع التجمع سيبدأ بعد أسبوع، وتخطط "مروة" للتخلص من "طارق" في أقرب فرصة.

"كريم" يعثر بهاتف "عزت" على التسجيلات الخاصة بمحادثاته مع "مروة"، وخطتهما للإيقاع بزوجها "طارق التميمي" وتدمير شركته، ويبدأ التخطيط لمواجهتهما.

مسلسل "حدوتة مُرة" من بطولة غادة عبدالرازق، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبدالرحمن أبو زهرة، و من إخراج ياسمين أحمد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: