• "زلزال" الحلقة 21: "خليل" يستولي على منزل "غبريال"

    03:11 ص الإثنين 27 مايو 2019
     "زلزال" الحلقة 21: "خليل" يستولي على منزل "غبريال"

    مسلسل زلزال

    (مصراوي):

    دارت أحداث الحلقة الـ 21 من مسلسل "زالزال" للفنان محمد رمضان، حول وفاة سامي عبدالحليم "غبريال" بجانب "صافيا" حلا شيحة، بالإضافة إلى عودة " زلزال" محمد رمضان إلى العياط مرة أخرى.

    ونرصد لكم أبرز ما جاء في الحلقة:

    - في مشهد مؤثر وحزين حاول "زلزال" أن ينادي على "غبريال" وهو ملقى على السرير، وتبدأ مراسم الدفن على أغنية "سلام"، حيث يسترجع زلزال ذكريات طفولته معه.

    - في العزاء يحضر خليل بك عقود مزورة كتبها "سعيد"، المحامي الخاص به، تظهر امتلاكه لمنزل "غبريال" ونصيب في القهوة، ويدخل عليهم "عبدالحليم" محمود حجازي ويهاجمه "خليل" بسبب تعديه بالضرب على ابنته "أمل"، ويحاول "ربيع" حسام داغر، أن يبلغ "أمل" بأن زلزال عاد للعياط مرة أخرى عقب وفاة غبريال.

    - حاول "قاسم" محمد سليمان أن يسترد فلته وأمواله والأراضي الخاصة به بإلغاء التوكيل العام الذي منحه لحماه "خليل" ماجد المصري بمساعدة محامي قاسم.

    - تأتي الشرطة لمنزل "غبريال"، ومعهم "خليل" أثناء العزاء، ليستلم المنزل وتحدث مشادة كلامية بينه وبين "زلزال" أمام ضابط الشرطة.

    - طلبت صافيا "حلا شيحا" من "زلزال" محمد رمضان، أن يرفع قضية ضد "خليل"، ماجد المصري، بسبب تزوير الأخير عقود منزل "غبريال".

    - يذهب "كراوية" محامي "غبريال"، إلى "أم حسن" ويطلب منها أن تعذره لما فعله مع "زلزال" واعطاؤه العقود الأصلية لـ"خليل".

    - تذهب "أمل" لتعزي "زلزال" في منزل استاذ "زهدي" أحمد صيام دون علم أهلها، وبحثت والدتها "لمياء"، منى عبدالغني عن أمل فأبلغها "رببع" بأنها ذهبت لتعزي "زلزال" محمد رمضان.

    - وجهت "صافيا" اتهامات لـ"أمل" أن والدها "خليل" هو السبب الرئيسي في أذى "زلزال"، وتحدث مشادة كلامية بينهما حتى تتدخل "أم حسن"، لتهدئة الأمر.

    - انتهت الحلقة بذهاب "عبدالحليم" محمود حجازي إلى منزل "أستاذ ذهدي" أحمد صيام بعد أن أبلغه "ربيع"، بأن أمل ذهبت لتعزي زلزال، في محاولة من ربيع للانتقام من خاله "خليل".

    إعلان

    إعلان

    إعلان