إعلان

مسلسل لمس أكتاف الحلقة 18 (فيديو)

01:14 ص الجمعة 24 مايو 2019

لمس اكتاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص أحداث جميع الحلقات المعروضة.

شهدت أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "لمس أكتاف"، أحداثًا مثيرة.

عاد أدهم إلي بيته بعد الإفراج عنه، لكنه صدم بأن شقيقته قامت ببيع البيت الذي كان يعيش فيه من اجل أن تدفع الكفالة، وكذلك أصبحت صالة الألعاب التي يمتلكها محاطة بالديون وبات أدهم مهدد في كل شئ ولم يعد يمتلك المال.

زيارة غير متوقعة من حمزة "فتحى عبد الوهاب" لأدهم "ياسر جلال" ليوجه له الشكر على مساندته لشقيقته غادة "إيمان العاصى"، وطلب منه حمزة العمل معه، ولكن أدهم رفض مؤكدا أنه لن يعمل فى تجارة المخدرات التى تتسبب فى موت الكثير من الشباب، وحاول حمزة إقناعه بشتى الطرق ولكن أدهم أصر على موقفه.

حمزة منح أدهم مهلة للتفكير مؤكدا أن ما يعرضه عليه هى فرصة لن تتكرر، وستمنحه هو وابنه الفرصة للحياة بشكل محترم بعيدا عن الديون والمشاكل التى تطارده بسبب إفلاسه.

وأكد فارس ابن أدهم أنه لن يدخل كلية الطب التى كان يحلم بها بسبب عدم مقدرتهم المالية، وهو ما أثار غضب أدهم مشددا على تحقيقه لأمنية ابنه مطالبا إياه بالمذاكرة والحصول على مجموع كبير وسيقوم هو بتدبير مصارف الكلية.

ويجسد ياسر جلال فى "لمس أكتاف" شخصية "أدهم عبدالجابر" المصارع الطموح والقوي والذى فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، وبسبب إصابة تلحق به خلال مسيرته يعتزل المصارعة، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل، وعند خروجه من السجن، يتورط في أعمال إجرامية، وحينما يقرر التوبة يواجه مشكلات أكبر مع عصابات كبيرة.

المسلسل بطولة ياسر جلال، فتحى عبدالوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: