إعلان

قتل "ضاحي" وزواج حبيبة "زلزال".. مشاهد صادمة ومؤثرة في دراما رمضان

03:23 م الخميس 23 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

يشهد السباق الرمضاني 2019، تنافس عدد من الأعمال التليفزيونية، بمشاركة كوكبة من النجوم.

وحازت عدد من المشاهد في مسلسلات رمضان، على نسب مشاهدة مرتفعة، إذ أصبح بعضها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إما لكونها مشاهد صادمة، أو لأنها اعتبرت "ماستر سين" في العمل.

ومن أبرز هذه الأعمال:

"زي الشمس"

يعتبر مشهد اكتشاف "نور" –دينا الشربيني- خيانة حبيبها "عمر"- أحمد السعدني- من أقوى مشاهد دراما رمضان 2019، إذ اكتشفت خيانة خطيبها مع شقيقتها، وهو المشهد الذي تصدر محركات البحث، وأشاد الجمهور وقتها بأداء دينا الشربيني.

"ولد الغلابة"

مسلسل "ولد الغلابة" يعتبر من أفضل مسلسلات رمضان، فقد أثار مقتل "ضاحي" – محمد ممدوح- و"عزت" –هادي الجيار- على يد "عيسى" – أحمد السقا- و"فرح" –مي عمر- صدمة لدى الجمهور، خاصة أن "عيسى" قام بحرق "ضاحي" حيا، وهو ما اعتبره البعض مشهدا صادما.

"زلزال"

تزوجت حبيبة "زلزال"، من شخص أجبره الدها على الزواج منه، وكان المشهد من بين مشاهد رمضان المؤثرة، خاصة مع قصة الحب التي ظهرت خلال الأحداث بين "أمل"، و"زلزال".

"الواد سيد الشحات"

ضمن أحداث مسلسل "الواد سيد الشحات"، جسد الثلاثي أحمد فهمي، بيومي فؤاد، ومحمد عبدالرحمن، شخصيات مسلسل الكارتون الشهير "كابتن

ماجد"، واحتل المشهد صدارة المشاهد الأكثر بحثا فور عرضه.

"حكايتي"

يعتبر مشهد اختطاف "داليدا" –ياسمين صبري، ضمن أحداث مسلسل "حكايتي" من أهم المشاهد في المسلسل، فقد قام ابن عمها بخطفها بناء على تعليمات والده، إلا إنه ساومها على الزواج منها، وبعدها قام حبيبها "علي" بإنقاذها، وانتهى المشهد بطريقة رومانسية.

"أبو جبل"

تضمن مسلسل "أبو جبل"، مشهد وفاة أبناء "حسن أبو جبل"، إثر تعرض الشقة لحريق أدى لوفاتهما، المشهد المؤثر لم يكتفي صناعه عند هذا الحد، بل امتد المشهد لاستعراض جنازة الأطفال، وتأثر والدهما أثناء دفنهما.

"حدوتة مرة"

من المشاهد الصادمة في دراما رمضان 2019، مشهد بيع "مرة" لأبنائها، ومن بعدها قتل زوجها، وهو المشهد الذي أثار جدلا كبيرا، خاصة أن البعض اعتبره مبالغات، والبعض الآخر اعتبر الأمر حقيقي، والواقع يحمل أحداثا أكثر غرابة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: